صور من “شهر عسل” ديبيكا بادكون ورانفير سينج.. شاهد

23 نوفمبر 2018 - 10:11م أحمد بوليوود، مشاهير القاهرة - كل النجوم 141 مشاهدة

مثّل زواج النجمة الهندية ديبيكا بادوكون من الممثل الشاب رانفير سينج يوم الأربعاء 14 نوفمبر في إيطاليا، بحضور العائلة والأصدقاء، في بحيرة كومو الإيطالية، حدث جللا رغم أنه ليس جديدا على الوسط الفني في بوليوود، نظرًا لتلك المكانة العالمية التي تحظى بها الممثلة.

بعد عودتهما من إيطاليا، أقام الزوجان حفل استقبال “صباحية” في مسقط رأس ديبيكا في مدينة بنجالورو، حيث شوهد الثنائي في أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية وهما يوجهان التحية للجميع في مكان الاستقبال يوم الأربعاءالماضي.

كانت ديبيكا قد شاركت متابعيها على موقع انستجرام، صورة الصباحية الرئيسية، وقد ظهرت بإطلالة مذهلة في ساري ذهبي بينما أكمل رانفير أناقته بثوب تقليدي هندي لافت.

وكما هو الحال في حفل زفافهما في إيطاليا، من المتوقع أن يحافظ ديبيكا ورانفير أيضًا على سياسة صارمة تجاه عدم تسريب صور من داخل قاعة الاستقبال في مسقط رأس الممثلة أيضًا.

وحتى صباح يوم الأربعاء الماضي، تم تشديد الإجراءات الأمنية أيضًا حول منزل العائلة في بنجالورو وقد اختارت ديبيكا سلسلة فنادق The Leela كمكان لإقامة حفل الصباحية والاستقبال، وذلك لأنه يضم ​​مطعمها الإيطالي المفضل.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، شوهدت ديبيكا ورانفير في طريقهما إلى المكان بعد الظهر. لم يستطع المصورون أن يلتقطوا سوى القليل من الصور لهما وهما جالسين في مؤخرة السيارة.

 

الكلمات الدلالية لـ صور من “شهر عسل” ديبيكا بادكون ورانفير سينج.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور من “شهر عسل” ديبيكا بادكون ورانفير سينج.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور