صور نادرة تجمع الجميلة ليلى فوزي بآخر أزواجها الإذاعي الشهير

صور نادرة تجمع الجميلة ليلى فوزي بآخر أزواجها الإذاعي الشهير

ثلاثة زيجات في حياة الفنانة الجميلة ليلى فوزي أولها كان من الفنان عزيز عثمان الذي كان يكبرها بسنوات طويلة والثانية من الفنان أنور وجدي والذي ؤافقته في رحلة مرضه التي انتهت بوفاته بينما كانت الزيجة الثالثة من الإذاعي الشهير جلال معوض.

جلال معوض هو الذي ألقى بيان ثورة يوليو عام 1952، ثم اشتهر بعد ذلك بتقديم الحفلات الغنائية لكوكب الشرق، أم كلثوم، وحفلات الربيع للفنان الراحل عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش، وكذلك الاحتفال بالعيد السنوي للثورة.

ارتبط  معوض بصداقات عديدة بالفنانين في ذلك الوقت، مثل عبدالحليم حافظ والموسيقار محمد عبدالوهاب، وكذلك مع بعض فنانات الزمن الجميل، و أبرزهم على الإطلاق هي الفنانة ليلى فوزي التي لم تستمر صداقتهما طويلاً، حيث قررا الزواج.

تزوج معوض من ليلى في 23 يناير عام 1960، ورافقته طوال رحلة حياته واعتزلت الفن بعد زواجهما ويذكر أنها كانت زوجة مثالية حريصة على توفير كل وسائل الراحة في البيت، إلى جانب أنها طباخة ماهرة وأنها كانت الزوجة الفخورة بكل إنجازاته الإذاعية.

من أشهر أعمال ليلى فوزي أفلام الناصر صلاح الدين وليلى بنت الشاطئ وغيرها من الأفلام كما قدمت مسلسلات درامية في التليفزيون من اشهرها على الإطلاق مسلسل علي الزيبق مع فاروق الفيشاوي وأبوبكر عزت ومسلسل هوانم جاردن سيتي.

شاهد أيضاً: الفنانة مديحة يسري تروي أسراراً خاصة عن حياة صديقتها الفنانة أم كلثوم