صور نادرة تجمع الفنانة نهى العمروسي بزوجها الفنان الشاب الذي قتله السرطان وطفلتهما الوحيدة

صور نادرة تجمع الفنانة نهى العمروسي بزوجها الفنان الشاب الذي قتله السرطان وطفلتهما الوحيدة

20 عاما مرت على وفاة الفنان الشاب مصطفى كريم الذي قتله السرطان وهو في عمر 37 تاركا زوجته الفنانة نهى العمروسي مع طفلتهما نازلي التي كان عمرها آنذاك 4 سنوات.

في أكثر من مرة عبرت الفنانة نهى العمروسي عن افتقادها الشديد لزوجها الراحل ونشرت على حسابها الشخصي صورة قديمة تجمعها بزوجها وابنتها، وعلقت على الصورة معبرة عن افتقاداه الشديد لزوجاه وحبيبها كما وصفته.

ولد مصطفى كريم يوم 22 نوفمبر عام 1960، وتخرج من كلية الفنون الجميلة توزع نشاطه الفني على مدار حقبتي الثمانينيات والتسعينيات بين السينما والتليفزيون، ومن أهم أعماله عصر الحب، الملك لله، أنغام الغريب، الكاس واحد ويعد فيلم ثمن الغربة أشهر أعماله قبل أن يرحل يوم 19 مايو عام 1997 من جراء مضاعفات مرضه بالسرطان.

أما زوجته الفنانة نهى العمروسي فقد ولدت في مدينة القاهرة يوم 11 يناير عام 1963       وحصلت على درجة البكالوريوس من قسم السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 1990.

كرست نهى نفسها أكثر للتمثيل بين السينما والتليفزيون، ومن أشهر أعمالها: جزيرة الشيطان، شمس الزناتي، بيت القاصرات، العذراء والعقرب. وعلى صعيد الكتابة فقد كان لها تجربتان في السينما من خلال فيلمي: سحر العيون وصباحو كدب، بالإضافة إلى مسلسل 6 ميدان التحرير.

شاهد أيضاً: التاريخ الفنى للفنانة ثريا فخري بنت لبنان أصغر أم فى السينما المصرية

شاهد أيضاً: الفنانة بوسى… نور الشريف ادمن المخدرات اثناء سفره الى لبنان مثل اى شاب