صور نادرة تجمع عبد الحليم حافظ بحبيبته سعاد حسني ولقطة تكشف غيرته الشديدة عليها

صور نادرة تجمع عبد الحليم حافظ بحبيبته سعاد حسني ولقطة تكشف غيرته الشديدة عليها

مازالت علاقة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ بالفنانة الراحلة سعاد حسني مثار جدل حتى يومنا هذا ما بين تأكيد على أن علاقة زواج تمت بينهما وبين نفي من أطراف مقربة.

وبعيدا عن مسألة الزواج يمكن القول أن العلاقة المؤكدة بينهما هي علاقة حب شديدة جمعت بينهما تكشف عنها وثائق وصور نادرة جمعت بينهما وشهادات من القربين الذين يرون أن مرض عبد الحليم حافظ حال دون تتويج تلك العلاقة بالزواج.

هذه هي مجموعة من الصور النادرة التي جمعت بين النجمين في مناسبات مختلفة وإحدى هذه الصور تكشف غيرة عبد الحليم حافظ الشديدة على سعاد عندما تشاهد نظراته وهي ترقص مع أحد الاشخاص.

سعاد حسني شاركت عبد الحليم حافظ بطولة فيلم واحد هو البنات والصيف والغريب أنها جسدت في الفيلم شخصية شقيقته فيما جسدت الفنانة الراحلة زيزي البداروي شخصية  الحبيبة التي ترفض حبه وهي الشخصية التي تسببت للأخيرة في معاناة مع الجمهور الذي كره دورها هذا نظرا لشعبية العندليب الكبيرة.

سعاد حسني تزوجت أكثر من مرة أشهرها من المخرج علي بدرخان وتخلو السيرة الذاتية لها من أي علاقة زواج بالراحل عبد الحليم حافظ لكن وثيقة زواج خرجت مؤخرا وقيل أن الشاهد عليها كان الفنان الكبير يوسف وهبي وهو ما أثار جدلا بين عائلتي الطرفين.

شاهد أيضاً: حسن يوسف لم اعرف سعاد حسنى فى اواخر ايامها لشدة فقرها

شاهد أيضاً: علاقة زواج سعاد حسنى بـ عبد الحليم حافظ وكيف أنقذها