صور نادرة تجمع كوكب الشرق أم كلثوم مع الرجلين اللذين أحباها بشدة

صور نادرة تجمع كوكب الشرق أم كلثوم مع الرجلين اللذين أحباها بشدة

يعد الشاعر الراحل أحمد رامي من أكثر الشعراء الذين كتبوا لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم وصاحب أشهر كلاسيكياتها الغنائية مثل أغنية هجرتك التي ظلت على عرش الأغنيات لأكثر من ثلاث سنوات ومازالت حتى الآن.

عرف الشاعر أحمد رامي بعشقه لأم كلثوم ولم يكن يخفي تلك المشاعر لكن علاقتهما ظلت حتى هذه الحدود دون أن تتطور إلى أي ارتباط وقد فسر البعض السر في ذلك إلى رغبة أم كلثوم في أن يظل شعر أحمد رامي فياضا متأثرا بمشاعره تجاهها.

أما الموسيقار محمد القصبجي الذي عشقها ايضا فلحن لها باقة من أجمل أغانيها وفي مقدمتها أغنية رق الحبيب وأغاني فيلم عايدة قبل أن يهجر التلحين لها ويكتفي أن يكون عازفا ضمن فرقتها الموسيقية.

هذه الصور النادرة تجمع العاشقين مع كوكب الشرق أم كلثوم في إحدى المناسبات الفنية فيما أظهرت صور كثيرة حالة الهيام التي يعيشها أحمد رامي أثناء سماعه صوت أم كلثوم تشدو بأغانيه.

أظهر مسلسل “أم كلثوم” الذي قامت ببطولته النجمة صابرين في تسعينات القرن الماضي العلاقت التي ربطت بين الثلاثة كوكب الشرق أم كلثوم وأحمد رامي ومحمد القصبجي كما أظهر مشاعرهما تجاهها ما يعكس أن طبيعة تلك ا لعلاقة كانت معروفة للجميع خاصة المحيطين بهم في ذلك الوقت.

شاهد أيضاً: الفنانة شريفة فاضل – مفيش مطرب دلوقتي بيعجبني إلا ام كلثوم فلتة من الطبيعة

شاهد أيضاً:فلاحة مصرية صوتها قنبلة زى ام كلثوم