صور نادرة جديدة بالالوان تجمع بين ميرفت أمين وزوجها عمر خورشيد في شهر العسل.. صور

صور نادرة جديدة بالالوان تجمع بين ميرفت أمين وزوجها عمر خورشيد في شهر العسل.. صور

عام واحد فقط هو عمر الزواج الذي تم عام 1972 بين الفنانة ميرفت أمين وعازف الجيتار الشهير الموسيقار عمر خورشيد رغم أن الصور التي انتشرت لهما كانت تبشر بحياة زوجية مستقرة حيث غلبت عليها الرومانسية والفرح.

اسباب الانفصال عبر عنها عمر خورشيد في حوار نادرة قال فيه عازف الجيتار إن أركان نجاح الحياة الزوجية لم تكتمل، ولا أمل في اكتماله، وأن أهم ركن لإنجاح الزواج هو رعاية الزوجين لبعضهما البعض، ولم يوجد ذلك في حياتنا، لأن لقاءنا كان عابرًا لانشغال كل منا في عمله، والإنسان عندما يكون مرهقًا من العمل ويعود إلى بيته يصبح من حقه أن يجد أحدًا في البيت، وهذا لم يتوفر لكلينا.

عمر خورشيد تزوج بعدها كما تزوجت ميرفت أمين بعده مرات عدة اشهرها ذلك الزواج الذي دجمع بينها وبين النجم حسين فهمي والذي اسمر عن ابنتهما منة وكان وليد قصة حب كبيرة مازالت تنال شهرتها في الوسط الفني حتى الآن رغم انفصالهما وزواج كل منهما بشخص آخر.

صفحات أرشيف السينما على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مجموعة جديدة من صور خورشيد وميرفت أمين خلال قضائهما شهر العسل وبدا فيها فرحة الاثنين والانسجام الكامل بينهما قبل أن تدب الخلافات التي انتهت بالانفصال السريع.

شاهد أيضاً: ميرفت أمين تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها عمر خورشيد صور نادرة