صور نادين الراسي الحميمة تضعها في ورطة بشأن حضانة أطفالها.. كيف علقت؟

صور نادين الراسي الحميمة تضعها في ورطة بشأن حضانة أطفالها.. كيف علقت؟

يبدو أن صور الفنانة اللبنانية نادين الراسي الحميمة مع الطبيب رائد لطوف، ستضعها في ورطة بشأن حضانة أطفالها، حيث ألمح طليقها جيسكار أبي نادر إلى إستطاعته استعادة حضانة أولاده منها، إلا أنه أكد أنه لن يفعل ذلك.

نادين ردت على تصريحات طليقها، بقولها: “ولادي معي بقرار من القاضي ” رين مطر” بعد معارك عالحضانة و جيسكار بيحقّلّو يشوفُن ساعة خلال الأسبوع و “ويك أند” بيناموا عندو كلّ ١٥ يوم.. ولأَنِّي منيحة ما عم بتصرّف عهالأساس و عم بيشوفُن بس بدّو …. أمّا بالنسبة لحياتي الخّاصة لا جيسكار و ولا حدا إلو معي”.

واختتمت كلامها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “وانشالله ما يكون قاصد اللي قالو أو في شي غلط بالموضوع لإنو كلّو أوهام و كذب.. ألله يساعد .. إقتضى التوضيح !!! قال “حضانة” قال.. أيًّا ساعة؟؟ بس تحُطّ شي بإجري بيليق بالمُناسَبة”.

وكانت نادين الراسي قد دخلت في صراع مع طليقها وصل لساحات القضاء، وتبادلا الاتهامات والتصريحات النارية عبر وسائل الإعلام، حتى نجحت نادين في الحصول على طلاقها رسمياً، كما حصلت على حق حضانة طفليها.

وكان جيسكار قد علق على صور نادين الحميمة بقوله: ” لا شك أن ما فعلته نادين سيؤثر على حضانة ولدينا.. لكنني لم أدخل في الأساس في معركة في القضاء من أجل حضانة الولدين، وتم الإتفاق على أن يمضيا الوقت بيني وبينها. هما يمضيان معظم الوقت معي. أحياناً يبقيان معي 10 أيام و 15 يوماً، كما أنهما معي في الويك اند وعندما لا أكون مرتبطاً بأي عمل هما معي أيضاً”.

من هي نادين الراسي؟

  • نادين الراسي ممثلة لبنانية ولدت في 4 سبتمبر 1979.
  • كانت بدايتها في عروض الأزياء ثم دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل “الباشوات” ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان “كرت السبحة”.
  • شاركت في السينما في عدد من الأفلام، أهمها: “خليك معي” و”غنوجة بيا”.
  • هي شقيقة المغني جورج الراسي، وتزوجت بعمر السابعة عشر وأنجبت طفلا يدعى «مارك» وبعد أنجابها له انفصلت.
  • تزوجت من جيسكار أبي نادر ولديها منه طفلان هما «مارسيل» و«كارل». انفصلت عنه عام 2016.