صيحات تصوير الأعراس 2016

يقول المثل: “صورة تساوي ألف كلمة”؛ فكيف بصور حفل الزفاف  الخاص بك؟ حسناً، إنها لا تقدّر بثمن، ولا بديل أو غنى عنها!
لكن على العروس التأكد من أنّ مصوّر حفلها سيلتقط أجمل الصور واللحظات الثمينة، وعليها أن تسأله في هذا الموسم عن هذه الصيحات الرائجة في عالم تصوير الأعراس:
*طائرة للتصوير لكن للأعراس الضخمة
الطائرة واحدة من آخر صيحات التصوير في العالم. يقول المصوّر Manny Carabel من MTC للتصوير: “أعتقد أنها سهّلت عمل المصور، فهي توفر له الوقت من جهة التقاط الصور للأشخاص والأماكن، التي قد لا يكون قادراً على الوصول إليها”.
ويضيف أيضاً: “نضع في الاعتبار أن جودة الصورة على الأرجح لن تكون جيدة، لكن المتعة التي تؤمنها هذه الطائرة لا شبيه لها”.
*قنابل الدخان موضة قديمة متجددة
نعم، استبدلت الألعاب النارية بالقنابل الدخانية، لأنها تحقق متعة لدى التقاط الصور التذكارية. تقول المصورة Jenevieve Purcell: “أصبحنا نختار ألواناً غير مألوفة لهذه القنابل، كالأحمر والبرتقالي، ونبتعد في أغلب الأحيان عن اللون الرمادي التقليدي”.
*ألبوم من صور الزفاف بالأبيض والأسود
إن اخترت صوراً لزفافك باللونين الأبيض، فسوف تعودين بعد فترة لنشرها تحت عنوان TBT؛ وحقاً ستجدينها ممتعة ومناسبة للعودة بالذاكرة إلى زفافك، لكن بصور الأبيض والأسود معاً.