صيف مثير في حياة ديبيكا بادوكون ونجم شهير يمنحها لقب “أفضل امرأة في العالم تقبل الرجال”.. صور

صيف مثير في حياة ديبيكا بادوكون ونجم شهير يمنحها لقب “أفضل امرأة في العالم تقبل الرجال”.. صور

مازالت نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادوكون تؤكد حضورها الفني حيث تتصدر صورها أغلفة المجلات بينما تفاجئ هي جمهورها بجلسات تصوير متتابعة لا تؤكد فيها حضورها الفني فقط ولكن ترسخ فكرة الجمال التي يعرفها الكثيرون عنها.

ظهرت ديبيكا في جلسات تصوير متتالية ارتدت فيها أفضل ما لديها من الألوان والتصميمات العصرية التي منحتها إطلالة الأميرات وأكدت ما يعرف عنها من أنها أيقونة للجمال في بوليوود

رانفير سينج خرج مؤخرا بتصريح قال فيه إن زميلته ديبيكا بادوكون هي أفضل امرأة في العالم تقبل الرجال”.. بعد إجراء بعض الاختبارات والمعايير التي تحدد مستوى تلك المهارة من الجمال والجاذبية.

في مقابلة أجريت مؤخرا أثناء عرض فقرات البرنامج الليلي الذي تقدمه الممثلة وملكة جمال الهند نيها دوبيا ، قال رانفير ان ديبيكا أفضل من يقبل الرجال “.

العلاقة بين رانفير وديبيكا دائما كانت دائما ما تمثل لغزا فلم ينكر أي منهما ولم يؤكد أنهما يتواعدان. ولكن الكثيرين لاحظوا مدى التوافق والكيمياء بينهما في كل شيء.

يستعد الثنائي للظهور علي الشاشة الفضية معاً في الفيلم التاريخي Padmavati ، من إخراج سانجاي ليلا بهانسالي ومن المقرر عرضه 17 نوفمبر في من العام الحالي 2017.

ديبيكا بدت أنشط خلال الأعوام الأخيرة بعد أن اقتحمت هوليوود وترغب في أن تحتفظ بمكانها هناك عبر شبكة العلاقات التي كونتها في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضاً: شاهد كسوف ياسمين صبري و هي بتتكلم هندي