ضبط شبكة دعارة تديرها الراقصة الهندية “اجنيس هاملتون”… صور

19 نوفمبر 2018 - 9:36م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 431 مشاهدة

ألقت شرطة الآداب التابع لفرع الجريمة في مومباي، القبض على مصممة رقصات بوليوود اغنيس هاملتون (56) Agnes Hamilton، التي تدير وكرًا مناقيًا للآداب، تحت ستار مركزا للرقص في مدينة لوكهندالا في اندهيري.

وتقول الشرطة إن اعتقال هاملتون كشف أيضا كيف تدار شبكة الدعارة في معاهد الرقص التمثيل، وتقوم بأرسال فتيات صغيرات إلى الخارج بذريعة مهام الرقص، وتجبرهن فيما بعد على الاتجار بالجنس.

وأفادت “مومباي ميرور” عن طريق مصدر شرطي أنّ الراقصة والفنانة التي تبلغ من العمر 56 عامًا، كانت تدير مركزا للرقص في “لوخاندوالا”، يُزعم أنها أرسلت راقصات شابات في الخارج إلى كينيا والبحرين ودبي بحجة القيام بمهام الرقص، ثم أجبرتهن على ممارسة البغاء لاحقًا.

وأضاف راجو سورف، مساعد مفتش الشرطة: “بمجرد إرسال الفتيات إلى الخارج، يتم القبض على جوازات سفرهن وتأشيراتهن من قبل شبكة المتهمة، فهي ترسلهم أولًا إلى امرأة في كينيا، ومن هناك يتم إرسالهم إلى كينيا أو البحرين أو دبي حيث يُطلب منهم الرقص في الحانات، وفي بعض الأحيان، يتم دفعهم إلى الدعارة أيضًا. “

عملت هاملتون كمصممة رقص في العديد من أفلام بوليوود.وقد ظهرت كراقصة في بعض منهم، وتشهد صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والعديد من الصور معهم مع نجوم الصناعة السينما الهندية.

وقال ضابط التحقيق راجو سورفي أن الفنانة الهندية، التي تنحدر من خلفية فقيره، كانت واحده من الطلاب في فئة الرقص الخاصة بشركه هاميلتون ستار للرقص العام الماضي.

الكلمات الدلالية لـ ضبط شبكة دعارة تديرها الراقصة الهندية “اجنيس هاملتون”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ضبط شبكة دعارة تديرها الراقصة الهندية “اجنيس هاملتون”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور