ضبط شبكة لتبادل الزوجات بعين شمس.. والزوج: «مليت وحبيت أجدد»

19 أكتوبر 2018 - 3:43م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 3٬554 مشاهدة

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة في الكشف عن شبكة جديدة لتبادل الزوجات في منطقة عين شمس، وألقي القبض على المتهم وزوجته والأجهزة الالكترونية التي عرض عليها صور زوجته.

وبمناقشة الزوجة أقرت بأن الزوج عرض عليها إقامة حفلات جنسية مع آخرين وأنه قرر تبادلها مع أزواج آخرين لأنه مل الحياة الروتينية معها ويرغب في التجديد، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة .

بدأت الواقعة بمعلومات من مصادر سرية إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، يعرض فيها صور لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويطلب من راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم ووضع بياناته وشرح كيفية التوصل إليه في حال الرغبة في تبادل الزوجات مع الطرف الآخر، تم إخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها بالضبط والإحضار.

عكف فريق من رجال المعلومات والتوثيق على الصفحة الموجود بها طلب تبادل الزوجات على «فيسبوك» حتى توصلوا إلى المتهم الذي تبين أنه أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبي المتعة، ممن يرغبون في تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، وبمتابعة الصفحة توصلت الأجهزة الأمنية إلى وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون في تبادل زوجاتهم في شقته بمنطقة عين شمس .

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المتهم بعد التعرف على هويته وعنوانه التفصيلي بمساعدة رجال التوثيق بالوزارة وتم ضبطه هو وزوجته، وتم تحريز الأجهزة المضبوطة في منزله من هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر لمعاينتها ومعرفة ما تحويه للتوصل إلى باقي أفراد الشبكة .

وبمناقشة الزوجة في التحقيقات أكدت أن زوجها أرغمها على ذلك الفعل بحجة أنه مل الحياة معها، وأنه يرغب في التجديد، وعرض عليها إقامة حفلات جنسية في شقته مع أشخاص آخرين جاري تحديدهم وضبطهم .

 

الكلمات الدلالية لـ ضبط شبكة لتبادل الزوجات بعين شمس.. والزوج: «مليت وحبيت أجدد»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ضبط شبكة لتبادل الزوجات بعين شمس.. والزوج: «مليت وحبيت أجدد»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور