ضربة جديدة لأحمد عز من زينة… ما علاقة طفليه؟ وما قصة “ال 30 ألف” إسترليني؟

25 نوفمبر 2018 - 11:19م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 366 مشاهدة

في مفاجأة غير متوقعة، قضت محكمة الأسرة في مدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لطفليّه “عز الدين وزين الدين” من الفنانة زينة، للعامين الدراسيين 2017 و2018.

وأكد محامي زينة، معتز الدكر، أن سبب تحديد هذا المبلغ يرجع إلى ثروة عز الضخمة بالإضافة إلى الأرباح الكبيرة التي يحققها من أعماله الفنية، وأن سبب اختيار العملة الأجنبية يرجع إلى التحاق طفليّ زينة التوأم بمدرسة دولية في مصر لا تقبل التعامل إلا بعملات أجنبية.

وعبّر محامي الفنانة المصرية عن سعادته ورضائه بقرار محكمة الأسرة، موضحًا أن موكلته لن تتنازل عن حقوق طفليها، بينما لم يعلق أحمد عز على الحكم الصادر ضده بإلزامه دفع مصاريف توأم زينة.

وقد سخرت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” من الحكم الذي صدر ضد عز، وذلك من خلال تغريدة قالت فيها: “خبر.. محكمة الأسرة تُلزم أحمد عز بدفع ٣٠ ألف إسترليني مصاريف مدرسية لطفلي زينة!، بغض النظر عن صياغة الخبر اللي تعمد كاتبه يصف الطفلين بـ (طفلي زينة) وليس (طفليهما).. ٣٠ ألف إسترليني يعني حوالي ٧٠٠ ألف جنيه مصري إلا حاجة بسيطة.. ده أكتر من اللي اتصرف على تعليمي وجهازي وجهاز أختي!”.

ويواصل عز تصوير فيلمه الجديد “الممر”، والذي يشاركه فيه البطولة إياد نصار وأحمد فلوكس.

وكانت زينة قد أقامت دعوى خلع من الفنان أحمد عز وقد قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي قد حجزت الدعوي التي قامت بها للحُكم في جلسة 31 ديسمبر 2018.

ونشبت خلافات حادة بين أحمد عز وزينة ودار بينهما صراع كبير وصل إلى المحاكم لإثبات زواجهما ونسب التوأم زين الدين وعز الدين إليه.

الكلمات الدلالية لـ ضربة جديدة لأحمد عز من زينة… ما علاقة طفليه؟ وما قصة “ال 30 ألف” إسترليني؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ضربة جديدة لأحمد عز من زينة… ما علاقة طفليه؟ وما قصة “ال 30 ألف” إسترليني؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور