“ضرب الحارس وأوقف الغناء لانتظار الإسعاف”.. شاهدوا ما فعله عمرو دياب في حفله الأخير

1 نوفمبر 2018 - 8:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 110 مشاهدة

وسط حضور جماهيري كبير، أحيا المطرب عمرو دياب حفله الغنائي في الساحل الشمالي، والذي كان قد تم تأجيله من الأسبوع الماضي، وذلك بحضور العديد من شعراء وملحني ألبومه الجديد “كل حياتي” المنتظر طرحه قريبا.

وشهد الحفل الضخم بعض المواقف التي تداولها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرزها ضرب عمرو دياب للبودي جارد الخاص به في أثناء وجوده على المسرح.

وتم تداول مقطع فيديو من الحفل، يظهر أحد المعجبين وهو يقوم باقتحام المسرح من أجل التقاط صورة “سيلفي” معه، فحاول “البودي جارد” منعه من الصعود، ليسارع عمرو دياب بضرب البودي جارد وطردهم، من على المسرح وتحقيق أمنية الشاب والتقاط صورة معه.

ثاني المواقف هو توقف الهضبة عمرو دياب عن الغناء لحين وصول سيارة الإسعاف بسبب وجود حالة إغماء بين الحضور من الجمهور، الذي سقط بعد حالة التزاحم والتدافع.

كان من بين الحضور الفنان محمد لطفي، الذي تجمعه علاقة زمالة وصداقة بعمرو دياب، حيق قا أيضا بمشاركته في العزف في إحدى فقرات الحفل، فصعد محمد لطفي إلى خشبة المسرح وقام بالعزف على الجيتار خلال أدائه أغنية “حبيبي يا نور العين” وسط ترحيب كبير من الجمهور.

وقدم عمرو دياب عدد من الأغاني بمشاركة صناع ألبوم “كل حياتي” حيث قدم أغنية “ده لو اتساب” مع ملحنها محمد يحيى، بالإضافة إلى أغنيتين مع الشاعرين تامر حسين وخالد تاج الدين.

يذكر أن عمرو دياب قد أحيا قبل يومين حفل زفاف الفنان الشاب محمد إمام نجل الفنان عادل إمام، في الساحل الشمالي، والذي حضره عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي وهنا الزاهد ودينا الشربيني وأحمد حلمي وشيكو وغيرهم.

من ناحية أخرى، تردد مؤخرًا أن مديرة أعمال عمرو دياب دخلت في مشاجرة مع أحد محبيه، بسبب إصراره على تصويره من قرب، الأمر الذي رفضته تماماً وتفاقم الموقف وقامت بصفعة وكسر هاتفه المحمول.

ووفقاً للرواية المتداولة عن الواقعة، أن رجال الأمن تدخلوا على الفور وأخرجوا مديرة أعمال عمرو دياب من المكان.

وتم تداول بيان من محبي عمرو دياب يعلنون عن رفضهم لمثل هذه التصرفات في حق جمهور الهضبة، وأن الموقف غير حضاري وإنساني بالمرة، وأن الحفل كان رائعاً باستثناء الواقعة المشينة التي حدثت.

وفي ظل هذه الهجمات القوية على مديرة أعمال عمرو دياب، كشفت حقيقة ما حدث نافية الواقعة جملة وتفصيلاً، ومشددة على أن الحفل كان رائعاً ولم يكن به أي مشاكل تذكر، وأنها بدورها لا تلتفت لمثل هذه الأخبار مجهولة المصدر، بحسب تصريحها لبوابة ستار.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً على مسرح “ويمبلي” في لندن، بحضوره ابنيته كنزي وجانا.

الكلمات الدلالية لـ “ضرب الحارس وأوقف الغناء لانتظار الإسعاف”.. شاهدوا ما فعله عمرو دياب في حفله الأخير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““ضرب الحارس وأوقف الغناء لانتظار الإسعاف”.. شاهدوا ما فعله عمرو دياب في حفله الأخير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور