“طبق مكرونة” يتسبب في أزمة بين شمس البارودي وحسن يوسف

16 أبريل 2016 - 10:02م sara زمان يافن القاهرة-كل النجوم 5٬161 مشاهدة

 

تعتبر الفنانة المعتزلة شمس البارودي أن زوجها الفنان حسن يوسف هو مكسبها الحقيقي من الفن، وجاء تعارفهما للمرة الأولى خلال تصوير فيلم “آخر العنقود”، وكانت وقتها في المرحلة الثانوية، وحدثت بينهما مشادة ذات يوم حينما تأخرت عن العمل فاتصل بها بصفته بطل العمل، وسألها بصرامة عن سبب تغيبها، فأجابته بأنها لا ترغب في العمل ولن تُكمل الفيلم، مما أثار غضبه بشدة.

شمس البارودي25

وبعد ذلك التقيا في فيلم “حكاية الثلاث بنات” وكانت شمس وقتها في المعهد، وأخذ الولد الشقي يتقرب إليها بأدب، ولكن أثناء التصوير في أحد فنادق الإسكندرية طلبت شمس الغداء وكان طبقًا من المكرونة، فقال لها ساخرًا من وزنها الزائد “إنت ناقصة مكرونة”، فنظرت إليه غاضبة من تدخله في شؤونها الخاصة، وقررت عدم الاشتراك معه في أيّة أعمال أخرى.

شمس البارودي و حسن يوسف

ولكن الفنانة المصرية عدلت عن قرارها بفيلم “رحلة حب”، وكان من المقرر تصويره في سورية، موطن والدها الأصلي، وهناك كان بصحبتها بعض أقاربها، وتعمد حسن مصادقتهم جميعًا‏، وبالطبع توالت محاولاته طوال شهرين‏ للتقرب إليها، حتى صارحها ذات يوم بمشاعره فارتبكت ولم تجب عليه‏، ولكنها كانت تبادله ذات الشعور في صمت.

شمس البارودي و حسن يوسف

وبعد عودتهما إلى القاهرة تقدم إليها رسميًا وتمت الخطبة سريعًا وقاما بتجهيز منزل الزوجية خلال ثلاثة أشهر، وكان يغني لها دائمًا أغنية عبدالحليم حافظ “قدك المياس يا عمري” وعندما كان يسمعاها يتبادلان النظرات الضاحكة.

شمس البارودي وحسن يوسف

الكلمات الدلالية لـ “طبق مكرونة” يتسبب في أزمة بين شمس البارودي وحسن يوسف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““طبق مكرونة” يتسبب في أزمة بين شمس البارودي وحسن يوسف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور