طبق من الشوربة قبل تناول وجبة الإفطار يصنع المعجزات !!

20 مايو 2018 - 9:55م Amera صحة، نصائح أميرة فخري 737 مشاهدة

لا شك أن للشوربة فوائد متعددة، خاصة بعد يوم طويل من الصيام خلال شهر رمضان المبارك، حيث ينصح كل أطباء التغذية بتناول طبق من الشوربة أولاً قبل البدء في تناول الطعام، ولكن لهذه النصيحة أسباب صحية سنرصدها في السطور التالية.

في البداية يجب أن نعرف أن طبق الشوربة يعطي الدفء والليونة للمعدة، ويؤهلها لاستقبال الطعام بعد يوم طويل من الصيام، ولذلك فإن تناول الشوربة أولاً سيجنبك الشعور بآلام البطن والمغص المفاجئ الذي يحدث بسبب استقبال المعدة للطعام بشكل مفاجئ.

كما أن الشوربة مصدر غني للسوائل لأنها تحتوي على نسبة عالية من الماء، وبالتالي تعوض الجسم ما افتقده من ماء خلال نهار الصيام.

ويقول خبراء التجميل أن الإكثار من تناول الشوربة، خاصة شوربة الخضروات يمنح البشرة النضارة والرونق الطبيعي، كما يحميها من عوامل التجاعيد والإرهاق.

في الوقت نفسه الشوربة غنية جداً بالمعادن والفيتامينات المختلفة التي تمنح الجسم قوته، خاصة الشوربات الغنية بالألياف مثل شوربة الخضار والبقوليات.

الشوربة أيضاً تحافظ على صحة الجهاز الهضمي وتجعلك تتفادين نوبات الإمساك والانتفاخ، وبالتالي ننصحك بعمل أطباق الشوربة المختلفة على مائدة طعامك باستمرار حتى تستفيدي أنتِ وأسرتك بفوائدها المذهلة.

الكلمات الدلالية لـ طبق من الشوربة قبل تناول وجبة الإفطار يصنع المعجزات !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طبق من الشوربة قبل تناول وجبة الإفطار يصنع المعجزات !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور