طلاق ياسمين صبري.. يكشف عن ابنتها للمرة الأولى.. وضرتها سبب طلاقها.. تعرف على التفاصيل

طلاق ياسمين صبري.. يكشف عن ابنتها للمرة الأولى.. وضرتها سبب طلاقها.. تعرف على التفاصيل

رغم مرور أيام على انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري، إلا أنها مازالت تثر تساؤلات جمهورها حول أسباب وحقيقة انفصالها رغم حالة السعادة التي كانت تبدو عليها وقت الإعلان عنه قبل 20 يومًا.

زوج ياسين صبري المجهول والذي أخفته عن عيون الإعلام والذي يملك إحدى المستشفيات الكبرى بالإسكندرية ويكبرها بسنوات، وكان والدها قد انضم للعمل بها قبل دخول ياسمين للمجال الفني.

ياسمين صبري، أثارت إعجابه عندما رآها للمرة الأولى وطلب الارتباط بها رغم أنه متزوج ولديه أولاد، كما ذكر موقع «باباراتزي».

ياسمين وافقت على الارتباط به و أن يكون الأمر سرًا، وبعد ذلك وقبل أن يبدأ عملها الفني يشغلها، سافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها لتنجب ابنتها الأولى، وبعدها عادت ونشب خلاف بينها وبين زوجها فانفصلت عنه لبعض الوقت وبدأت بعدها خطواتها الفنية، وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها، وعادت لزوجها بعدما تصالحا ولكنها كانت تشكو دائمًا من تعلقه بزوجته الأولى وأولادها.

وكان طليق ياسمين كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك ابنتها في أمريكا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعدما أعلنت الفنانة عن زواجها، وهو ما كان يرفضه زوجها احتراما لزوجته الأولى التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

يذكر أن ياسمين صبري، أعلنت عن زواجها للمرة الأولى خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية «cbc».

من هي ياسمين صبري؟

  • من مواليد عام 1987 اختارها المخرج عادل أديب لمسلسل «جبل الحلال».
  • من الإسكندرية مسقط رأس محمود عبدالعزيز الذي جسدت دور ابنته وأصبحت مقربة منه بعد مسلسل «جبل الحلال».
  • نجحت في اداء شخصية الضابط في مسلسل «شطرنج».
  • من أعمالها «الأسطورة، جبل الحلال، الأسطورة».