طلب منها الاعتزال فوقع الطلاق.. “صورة نادرة” تجمع نيللي بزوجها الثاني الملحن الشهير في فترة الخطوبة

18 يناير 2019 - 3:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 309 مشاهدة

تزوجت الفنانة نيللي أكثر من مرة كان أولها من المخرج حسام الدين مصطفى الذي أخرج لها العديد من الأفلام وكان الزواج تتويجا لقصة حب لكنه سرعان ما انتهى بالطلاق.

في حديث سابق عام 1971، أوضحت “نيللي”، أن حسام طلب يدها في ملهى بوسط العاصمة اللبنانية، وقدّم لها خاتم الخطبة، وكان ثمنه 1500 ليرة، ولكنها طلبت الطلاق منه بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج، وقالت له: “أنا عايزة أروح”.

بررت نيللي ذلك بأنها كانت صغيرة في السن وتعتقد أن الزواج رومانسية وورود فقط، لكن نار الغيرة اندلعت في قلب “حسام” الذي طالبها باعتزال الفن، وهو ما رفضته وقتها.

بعد خروج “نيللي” من أزمة انفصالها عن حسام الدين مصطفى، وقعت في حب الملحن “مودي الإمام”، وقررا الزواج، لكن هو الآخر طالبها بعد فترة قصيرة من الزواج بالتوقف عن العمل واعتزال الفن، فرفضت مرة أخرى وأصبحت “مطلقة” للمرة الثانية.

تزوجت نيللي بعد ذلك من خارج الوسط الفني من المنتج عادل حسني ثم من رجل الأعمال خالد بركات، ولكن الزواج انتهى بالفشل نتيجة رغبة أزواجها في أن تترك الفن وتعتزل، كما قالت نيللي في حديثها مع مجلة الجزيرة عام 2005، ونفت شائعات زواجها من بعض المشاهير مثل محرم فؤاد ويوسف منصور الذي قدمت معه عدة أعمال فنية.

الكلمات الدلالية لـ طلب منها الاعتزال فوقع الطلاق.. “صورة نادرة” تجمع نيللي بزوجها الثاني الملحن الشهير في فترة الخطوبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طلب منها الاعتزال فوقع الطلاق.. “صورة نادرة” تجمع نيللي بزوجها الثاني الملحن الشهير في فترة الخطوبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور