(طليقة) ماجد المصري الفنانة تنشر صورة جديدة من خطوبة ابنتهما

4 ديسمبر 2018 - 10:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 71 مشاهدة

احتفلت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، بخطبة ابنتهما “ماهيتاب”.

وشاركت إش إش محبيها صورة جديدة لها مع ابنتها ماهيتاب من حفل الخطوبة، وعلقت قائلة: «أمورتي الحلوة ماهيتاب ماجد المصري مبروك يا روح قلب مامي»، وتلقت التهاني من قبل الجمهور.

كما شارك ماجد المصري مقطع فيديو من حفل الخطبة، حيث ظهرت فيه العروس وهي تضع خاتم الخطبة في يد خطيبها، الذي سرعان ما قام بتقبيل يدها، وعلق قائلاً: «بسم الله ما شاء الله تبارك الله تمت شبكة ابنتي في احتفال عائلي عقبال عندكم جميعا».

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر من خطبة ابنة ماجد المصري، والتي ظهر فيها ماجد وهو يحتضنها بشدة ويرقص معها، وكاد أن يبكي، بسبب تأثره من اقتراب فراق ابنته له وزواجها.

وكان المصري قد أعلن قبل أشهر قليلة عن قراءة فاتحة ابنته ماهيتاب، عقب إعلانه أيضًا ارتدائها الحجاب الذي شجعها عليه، وقدم لها التهاني والتبريكات عقب ارتدائها له.

كما احتفل المصري مؤخرًا بخطبة ابنه أحمد في حفل ضخم أقيم بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات ومنهم إلهام شاهين وفيفي عبده وأمير كرارة وعمرو سعد وغيرهم.

كان الفنان المصري قد تزوج في بداية حياته من فنانة مصرية، هي منى إش إش ابنة الملحن الشهير حسن إش إش، وكون معها دويتو غنائي، وقدما معًا عددًا من الأعمال الناجحة في الملاهي الليلية، لكن دبت الخلافات بينهما ثم حدث الطلاق بعدما أنجبا “أحمد” و”ماهيتاب”.

وبعد طلاق ماجد من منى بسنوات أعلن زواجه من خارج الوسط الفني من رانيا أبو النصر، وأنجب منها ولدًا وفتاة.

هذا وينتظر ماجد المصري عرض مسلسله الجديد «بحر»، والذي يقدم من خلاله شخصية صعيدية، ويشارك في بطولته منة عرفة، نورهان، محمد دياب، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح.

الكلمات الدلالية لـ (طليقة) ماجد المصري الفنانة تنشر صورة جديدة من خطوبة ابنتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “(طليقة) ماجد المصري الفنانة تنشر صورة جديدة من خطوبة ابنتهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور