طليق رانيا يوسف يعلق على أزمة فستانها “الفاضح”

4 ديسمبر 2018 - 11:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 199 مشاهدة

حرص رجل الأعمال طارق عزب، على التعليق على خبر تراجع المحامي المصري سمير صبري، عن البلاغ الذي قدمه ضد طليقته الفنانة رانيا يوسف، بسبب فستانها المثير للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

طارق عزب، نشر صورة لعنوان خبر التراجع مرفقًا بصورة طليقته رانيا، وعلق عليه قائلًا: «ألف مبروك يا رانيا وربنا يوفقك ويكرمك»، وحصد على التعديد من تعليقات متابعيه الذين أكدوا أن الحب يذهب ويبقى الاحترام بعد الانفصال.

وكانت رانيا يوسف وطارق عزب، قد أعلنا انفصالهما في يونيو الماضي، بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات، مؤكدين على بقاء الصداقة بينهما.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف صرحت أنها اشترت الفستان الذي أثار الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي، من مول ببلد عربي، مضيفة: “مكنش فيه حاجة باينة خالص، وزي ما اشتريته لبسته في المهرجان”.

وأضافت، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الفستان الذي أثار الجدل كان به “بطانة”، مردفة: “البطانة اترفعت، وأنا مخدتش بالي، ومحدش نبهني، كل المصورين كانوا بيصوروني من قدام، وواحد ساب المصورين وجه صورني من ورا”.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها أثناء دخولها المهرجان نبهتها صديقتها “إيمي” بأن البطانة رُفعت، وطلبت منها أن تقف وراءها حتى تدخل دورة المياه، لافتة إلى أنها كانت قد مرت على السجادة الحمراء.

وأوضحت أن الفيديو الذى ظهر لها تعليقاً على الفستان، كان فى بداية المهرجان عن فستان آخر ارتدته بعد افتتاح المهرجان، مستطردة: “أنا الناس متعرفنيش من امبارح، ومش محتاجة شهرة، ومسلسلي تريند”.

وذكرت رانيا يوسف أنها بعد أن شاهدت الصور التي التقطت لها من الخلف، ورأت ردود الفعل المختلفة، قالت: “عندهم حق”، لافتة إلى أن السيدات تتعرض كثيراً لمثل هذه المواقف.

من ناحية أخرى أعلن المحامي سمير صبري، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية «mbc  مصر»، في الحلقة التي حلت فيها رانيا يوسف، ضيفة، أنه سيتنازل عن البلاغ المقدم ضدها واتهامها بالفعل الفاضح مؤكدًا أن ذلك بسبب تقديمها الاعتذار لجمهورها ولتأكيدها أن الأمر لم يكن مقصودًا.

وكانت رانيا يوسف، قد وجهت اعتذار رسمي لجمهورها عن ظهورها بهذا الشكل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونشرت الاعتذار عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تشارك رانيا حاليًا في تصوير مشاهدها بفيلمي ” عش الدبابير” ويشاركها ببطولته كلا من مجدي كامل وصلاح عبد الله وسارة سلامة وأيضا فيلم ” دماغ شيطان”  الذي يشاركها به كلًا من باسم سمرة وسلوى خطاب.

 

الكلمات الدلالية لـ طليق رانيا يوسف يعلق على أزمة فستانها “الفاضح”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طليق رانيا يوسف يعلق على أزمة فستانها “الفاضح”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور