طليق نوال الزغبي يتوسل إليها عبر مواقع التواصل ويسعى لصلح قريب .. صور

شارك إيلي ديب طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، منشورًا له قبل أيام، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، كتب فيه: “lady N بعتذر عن اللي صدر مني بحقك”، مشيرًا إلى “نوال” بحرف الـ N.

المنشور السابق تسبب في حيرة الكثيرين، الذين لم يلاحظوا اعتذاره غير المباشر لطليقته، ليكتب “إيلي” منشور أخر قبل ساعات، يؤكد اقترابه للتصالح مع نوال الزغبي، حيث كتب: “بات الصلح قريب وانا اعمل جاهدا” على ذلك”.

وأكد إيلي ديب سعيه للتصالح مع نوال الزغبي من خلال التعليقات على المنشور، إذ علق أحد أصدقائه قائلًا: “يارب يكون قصدك عن نوال .. ما الكن إلا بعض .. هيي ام ولادك و رفيقه دربك”، ليرد الأول قائلًا: “مش معقول طيبة القلب والرقي اللي عندك ياهن بالتعامل مع المشاكل يلي عم تعترض مشوارنا … رح قولها جهارا” انتي اروع واغلى واعز انسانة”. ليؤكد بذلك مسعاه إلى التصالح.

يأتي ذلك بعد الهجوم الشرس الذي شنه إيلي ديب على نوال، خلال شهر أبريل الماضي، في ظل صمتها التام وعدم ردها على أي أقاويل.

يذكر أنه في عام عام 1990 تزوجت نوال الزغبي من السيد ​إيلي ديب​ الذي أنجبت منهم ثلاث أولاد، هم: تيا، والتوأم جوي وجورجي. ومنذ تلك اللحظة والشائعات تلف حياتها الزوجية، وكانت تلك التي تدور حول طلاق نوال الأكثر تداولا، إلى أن أعلنت طلاقها رسميا عام 2008.

وعلى الرغم من انفصالهما، إلاّ أنّ هناك بعض المشاكل التي ظهرت بشكل علني لهذا الثنائي، ففي الآونة الأخيرة طلب ديب من نوال على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن لا تسمح لأحد بالتدخّل بموضوع حياتهما الشخصية، لتنهال تعليقات جمهور نوال الزغبي آنذاك مهاجمة إياه. كما قام ديب بالرد على كل من هاجمه قائلا :”الفانز مراية الفنان”.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */