ظافر العابدين يحيي ذكرى وفاة “والده”

18 فبراير 2020 - 11:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 419 مشاهدة

أحيا الفنان التونسي ظافر العابدين الذكرى الحادية عشر على وفاة والده، بكلمات مؤثرة.

الفنان التونسي كتب، على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”: “الذكرى الـ١١ على وفاة والدي.. الله يرحمك بابا “أحمد” العزيز، ديما في قلبي”.

وكان الفنان التونسي ظافر العابدين قد كشف مؤخرا، خلال استضافته في برنامج “دبي كرو” تقديم الفنانة ميساء مغربي، أن أكبر صدمة في حياته كانت وفاة والده.

العابدين قال إنه في ذلك الوقت لم يكن متواجدا في بلده تونس، بل كان في انلترا لتصوير أحد الأعمال الفنية، واضاف: “لما تسمع إن أبوك توفى وأنت بعيد وأنت مش بجانبه، فكانت من أصعب الأوقات عليا”.

الفنان التونسي رد على سؤال حول ما كان سيقوله لوالده لو كان بجواره في هذه اللحظة، بقوله: “كنت هقوله بحبك لأن الكلمة تعني كثير”.

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان التونسي ظافر العابدين، في بطولة فيلم “العنبكوت”، حيث يجسد دور شقيق النجم أحمد السقا، ضمن أحداث العمل، حيث يواجه شقيقه الأخير خلال الأحداث ويدخل فى صراعات معه خاصة وأنه يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير، ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين السقا.

وتدور أحداث فيلم “العنكبوت” في إطار من الإثارة والتشويق، وهي عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

ويشارك في بطولة “العنكبوت”، أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزي والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

الكلمات الدلالية لـ ظافر العابدين يحيي ذكرى وفاة “والده”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظافر العابدين يحيي ذكرى وفاة “والده”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور