ظهور جديد لدينا الشربيني في حفل عمرو دياب بدبي .. والهضبة يمسك يدها بهذه الطريقة .. شاهد

7 أبريل 2018 - 12:26ص Amera عربى، مجتمع النجوم، مشاهير 661 مشاهدة

على الرغم من التعتيم على علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، إلا أن بين الفترة والآخرى تظهر صورة جديدة لها تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما، وهو ما أثبتته صورتهما الأخيرة، في المطار حيث كان دياب متجهاً إلى دبي لإحياء حفلة في القرية العالمية، وظهرا الثنائي في الصورة التي إلتقطت لهما خلسة من الخلف «والأيد في الأيد».

وكانت الكثير من الشائعات طاردتهما الفترة الماضية حول زواجهما إلا أن كليهما لم يؤكد أو ينفي الأمر، وهو ما أثار الكثير من الشكوك حول علاقتهما وخاصةً بعد ظهورهما أكثر من مرة معًا.

وجاءت الصورة بعد انتشار أخبار عن انفصال عمرو دياب وديناالشربيني وعودة المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته زينة عاشور وأتجهت جميع المؤشرات في الفترة الماضية لذلك بعدما الرسائل التي تبعثها له وتعبر خلالها عن حبها له، وصور ينشرها الهضبة بصحبتها مع أولاده، ويلفت انتباها إليها عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وبعد فترة زمنية ليست بقليلة من التجاهل بين الزوجين استطاع ابنائهم أن يجمعا الشمل، وبات الجمهور على يقين بأن الهضبة عاد لزوجته وأولاده.

وجاءت صورة الهضبة مع دينا الشربيني بعد أن أشاع البعض انتهاء قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، بسبب قيامها بإلغاء متابعتها للفنان المصري عمرو دياب، عبر تطبيق Instagram، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة إعلان غير مباشر عن انفصالها عن عمرو بعد قصة حب دامت طوال العامين الماضين.

وكان قد انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الممثلة المصرية دينا الشربيني وهي تدخل برفقة الهضبة عمرو دياب إلى قاعة الاحتفال، في مشهد رومانسي يزيد من الشكوك حول طبيعة علاقتهما.

وفي سياق آخر يعكف الهضبة حاليًا على التحضير لألبومه الجديد المقرر طرحه الصيف المقبل.

وأعلن عمرو دياب عن ضم أغنية “قال فاكرينك” للشاعر بهاء الدين محمد، لألبومه الغنائي المقبل.

أغنية “قال فاكرينك” مر عليها حتى الآن 10 سنوات، اكتفي خلالها دياب بتقديمها في حفلات غنائية وتأجيل موعد طرحها أكثر من مرة، وكان أخرها عندما استبعدها من ألبومه الغنائي الأخير “معدي الناس”.

 

الكلمات الدلالية لـ ظهور جديد لدينا الشربيني في حفل عمرو دياب بدبي .. والهضبة يمسك يدها بهذه الطريقة .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظهور جديد لدينا الشربيني في حفل عمرو دياب بدبي .. والهضبة يمسك يدها بهذه الطريقة .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور