“ظهور نادر” للفنانة المعتزلة مايا شيحة مع أولادها

5 ديسمبر 2018 - 9:49م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 73 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية المعتزلة مايا شيحة جمهورها بصور لها برفقة ابنتيها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام».

مايا ظهرت وهي تقضي وقتاً ممتعًا برفقة ابنتيها، وعلقت قائلة: «أفضل الأوقات معهم»، لتتلقى عددًا من تعليقات الجمهور الذي تغزل في جمال ابنتيها ولاحظ الشبه الكبير بينهما.

مايا شيحة تزوجت من خارج الوسط الفني منذ سنوات وأنجبت ابنتيها “جودي” و”جليلة”، لكنها تخلت عن حجابها، وأصبحت أكثر نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة المعتزلة شاركت في بطولة فيلم «أسرار البنات» عام 2001، مع شريف رمزي وحسن حسني ودلال عبدالعزيز، ولكنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، وخلعته مرة أخرى.

وقد صرحت مايا أنه بعد فيلم “أسرار البنات” قررت أن تدرس سينما ومسرح وبالفعل سافرت إلى بيروت ودرست في الجامعة هناك، مشيرة أن هذا هو الاختصاص الذي كانت تنوي الاستمرار فيه.

وأضافت مايا شيحة أنها تزوجت من زوجها الذي وصفته بـ”حب حياتها”، وهنا قررت أن تنحي أحلام السينما جانباً لتصبح أم وزوجة.

وأشارت مايا شيحة أنه منذ عامين شعرت أنها لابد أن تقوم بعمل شيء في حياتتها، مؤكدة أنه ليس من طبعها أن تظل بلا عمل أو هدف في الحياة، موضحة أنها تعشق الموضة منذ طفولتها، وأن زوجها شجّعها على العمل في مجال الموضة، وشقيقة زوجها وحماتها، كاشفة أن البداية كانت في ولاية ميامي الأمريكية منذ سنوات.

مايا هي شقيقة الفنانة حلا شيحة، والتي أعلنت بدورها عودتها للتمثيل وتخليها عن الحجاب منذ شهور، وساندتها مايا في قرارها وأيدتها.

آل شيحة وهن الشقيقات هنا، حلا، مايا، ورشا، لهن علاقة جميعًا بالفن، حيث عملت رشا أيضًا كموديل وشاركت الفنان هاني شاكر أغنية “هو أنتي لسه بتسألي”.

مايا ولدت سنة 1982م في الإسكندرية ، وتم اختيارها من قِبل الكاتب والمخرج مجدي أحمد للتمثيل في فيلم “أسرار البنات” بل وفي دور البطولة سنة 2001م ، وحاز دورها رضا المشاهد وشاركت في فيلم قصير بعدها.

 

الكلمات الدلالية لـ “ظهور نادر” للفنانة المعتزلة مايا شيحة مع أولادها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““ظهور نادر” للفنانة المعتزلة مايا شيحة مع أولادها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور