عادل إمام محاط بالخطر بعد إصابة زوج داليا البحيري بكورونا.. وهذه نتائج المسحة

16 يونيو 2020 - 10:14م admin عربى

أكدت الفنانة داليا البحيري، في تصريحات نقلتها مجلة “لها” أنها تسلمت نتائج مسحة كورونا التي أجرتها لها ولأبنائها بعد إصابة زوجها بفيروس كورنا.

وكشفت داليا أن نتيجة المسحة الخاصة بها وبأولادها والمساعدين لها في المنزل جاءت سلبية، وأكدت أنها عاشت فترة من الرعب خوفاً على أولادها ووالدها ووالدتها، وأنها اضطرت لأن تعزل نفسها وأولادها وكل من في المنزل، وجعلت والديها يتركان المنزل خوفاً عليهما من الإصابة.

وقالت إن المسحة التي أجريت على زوجها أثبتت أنه يحمل فيروس كورونا، رغم أن كافة التحاليل التي أجراها أثبتت عكس ذلك، مشيرة إلى أنها قامت بعمل مسحة لها ولباقي أفراد أسرتها للاطمئنان عليهم، وأنها رفضت استقبال أي من أشقائها من الذين قدموا للاطمئنان عليها.

يذكر أن داليا شاركت في السباق الدرامي الرمضاني الماضي في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، وشاركهما في البطولة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ورانيا فريد شوقي، إخراج رامي إمام.

أثار إعلان الفنانة داليا البحيري خبر إصابة زوجها بفيروس كورونا وإجرائها مسحة للاطمئنان على صحتها وصحة أطفالها، قلقاً لدى جمهور الزعيم عادل إمام، وذلك بسبب مشاركة البحيري للزعيم في مسلسل “فلانتينو”، خاصة أن هناك شائعات انطلقت من فترة عن إصابة الزعيم بكورونا.

وقال مصدر مقرب من الزعيم إن صحة عادل إمام بخير ولا خوف عليه من أن يكون قد أصيب بكورونا، وذلك لأن الزعيم انتهى من تصوير حلقات مسلسل فلانتينو كاملة قبل رمضان بشهرين، وهو ما يعني أن زوج داليا البحيري لم يكن مصاباً بكورونا وقتها ويستبعد أن تكون الفنانة داليا البحيري قد انتقلت إليها العدوى لكونها لم تكن موجودة عند زوجها من الأساس.

الكلمات الدلالية لـ عادل إمام محاط بالخطر بعد إصابة زوج داليا البحيري بكورونا.. وهذه نتائج المسحة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عادل إمام محاط بالخطر بعد إصابة زوج داليا البحيري بكورونا.. وهذه نتائج المسحة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور