عادل إمام يرقص برفقة زوج شقيقته الفنان الشهير في إحدى الحفلات الخاصة.. صور نادر

عادل إمام يرقص برفقة زوج شقيقته الفنان الشهير في إحدى الحفلات الخاصة.. صور نادر

نُشر صور نادرة للفنان الكبير عادل إمام، وهو يشارك الفنان الراحل مصطفى متولي، في إحدى الرقصات، خلال إحدى الحفلات الخاصة التي شهدت حضور كبير من النجوم ويعود تاريخها لعام 1993.

كما شاركهما الرقص المخرج سمير خفاجة، وكان من ضمن الحضور الفنان الراحل فريد شوقي، وزوجة الفنان عادل إمام وشقيقته زوجة مصطفى متولي.

يذكر أن عادل إمام شارك مصطفى متولي، في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية، ومن أهمها مسرحية “الواد سيد الشغال”، وفيلم “شمس الزناتي”.

وبسبب مصطفى متولي، قرر عادل إمام وقف عرض مسرحية “بودي جارد”، رغم النجاح الكبير الذي حققته وذلك بسبب وفاة “متولي”، بعد أحد عروضها بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في 5 أغسطس 2000.

من هو عادل إمام؟

  • ممثل مصري من مواليد 17 مايو 1940.
  • اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية.
    أطلق عليه لقب “الزعيم”.
  • كانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.
  • شارك في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات منها فيلم “سلام يا صاحبي”، وفيلم “الأنس والجن”، وفيلم “المولد”، وفيلم “الإرهابي”، وفيلم “مرجان أحمد مرجان”، وغيرها.
  • ومن المسرحيات “مدرسة المشاغبين”، “شاهد ماشافش حاجة”، “الواد سيد الشغال”، “الزعيم”، ومن المسلسلات “فرقة ناجي عطالله”، و”صاحب السعادة”.

شاهد أيضًا: لقاء نادر – رأي فريد شوقي في محمود المليجي وعادل إمام

شاهد أيضًا: التاريخ الفنى للفنانة ثريا فخري بنت لبنان أصغر أم فى السينما المصرية