عادل إمام يصف أحمد الفيشاوي بالكذاب.. في افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف على التفاصيل

عادل إمام يصف أحمد الفيشاوي بالكذاب.. في افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف على التفاصيل

وصف الفنان المصري عادل إمام، الفنان الشاب احمد الفيشاوي، بالكذاب وذلك خلال غلقائه كلمته في حفل افتتاح مهرجان «الجونة» السينمائي في دورته الأولى.

عادل إمام، اتهم أحمد الفيشاوي بالكذب لأنه شبهه بالفنان عزت أبو عوف، خلال الفيديو الذي قام بتسجيله عنه وعرض قبل صعود الزعيم للمسرح، وقال فيه: «إن عادل إمام أشبه بعزت أبو عوف لأنه يسرح شعره بيده بسبب شدة الهواء»

عادل إمام، قال في تعليقه على مقولة الفيشاوي الصغير: «أحمد ده كداب قوي، عزت أبو عوف ليس لديه شعر من الأساس ولكنه يضع شعرًا مستعارا».

كما طلب عادل إمام من أبنائه رامي ومحمد الصعود على المسرح لمصافحة نجيب ساويرس وسط ضحك من الحاضرين، وقام محمد بتقبيل يد والده أمام الجميع، ولم يفوت إمام الفرصة دون المزاح مع الحاضرين كعادته، قائلًا: «إن الفتيات تحب ابنه محمد كثيرا»، ليس ذلك فقط بل عًقب على شدة الهواء بالجونة قائلا: «إن الهواء عندما يمر على امرأة يجعلها جميلة للغاية».

من هو عادل إمام؟

  • ممثل مصري من مواليد 17 مايو 1940.
  • اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية.
    أطلق عليه لقب “الزعيم”.
  • كانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.
  • شارك في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات منها فيلم “سلام يا صاحبي”، وفيلم “الأنس والجن”، وفيلم “المولد”، وفيلم “الإرهابي”، وفيلم “مرجان أحمد مرجان”، وغيرها.
  • ومن المسرحيات “مدرسة المشاغبين”، “شاهد ماشافش حاجة”، “الواد سيد الشغال”، “الزعيم”، ومن المسلسلات “فرقة ناجي عطالله”، و”صاحب السعادة”.

شاهد أيضًا: لقاء نادر – رأي فريد شوقي في محمود المليجي وعادل إمام

شاهد أيضًا: التاريخ الفنى للفنانة ثريا فخري بنت لبنان أصغر أم فى السينما المصرية