بالفيديو.. عادل كرم يفتح النار على أحلام: اللبنانيون هم من جعلوا منك صوت وصورة يا كنتاكي

30 مارس 2016 - 6:11م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬827 مشاهدة

شن الفنان اللبناني عادل كرم، هجومًا حادًا للحلقة الثانية على التوالي على الفنانة الإمارتية أحلام خلال حلقة برنامجه “هيدا حكي”، بعدما وصفت بعض الإعلاميين بالشاحتين وعايرت الشعب اللبناني بمشكلة القمامة المنتشرة في شوارع لبنان.

عادل كرم، قال: “إن الملكة غضبت لأن انتقدنا برنامجها، هل وقفت علينا نحن؟ فهناك عدد من الجرائد والمواقع الكويتية والسعودية والإماراتية انتقدت أحلام و رغم ما تلقته من انتقادات وسخرية، فلم تجد سوى الشعب اللبناني لتخرج فيه ما شعرت به من حزن وضيق بعد الانتقادات“.

وأكد عادل كرم لأحلام أن الشعب اللبناني يستطيع الرد عليها، وأن من تقول عنهم شحاتين هم من جعلوا لأحلام اسم وصوت وصورة، وتأكيدًا على كلامه عرض مقاطع فيديو لأحلام أثناء استلامها لجوائز في لبنان وهي تشكر الشعب اللبناني وبعض الأسماء الكبرى في لبنان.

وأضاف: “أن الشعب اللبناني لم يسكت على إهانة أحلام له، وأطلق وسم “#منع_أحلام_من_دخول_لبنانوالذي احتل المرتبة الأولى في الكلمات الأكثر رواجا على موقع تويتر، في لبنان خلال ساعات، وعبر الوسم شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا عليها، وقاموا بوضع صور لأحلام من بداياتها الفنية مؤكدين أن أطباء التجميل اللبنانيين هم من جعلوها تصبح ما هي عليه، كما كان هناك مقاطع فيديو ساخرة منها”.

و اختتم عادل كرم حديثه موجها كلامه لأحلام فقال: “لا تدعي بعد الآن أنك تمثلين الخليج، نحن نعرف جيدا من يمثل الخليج، ومن يمثل الخليج هم أرقى وأسمى بكثير من أن تمثليهم، ولا تدخلي بيننا نحن اللبنانيين وأهل الخليج“.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو.. عادل كرم يفتح النار على أحلام: اللبنانيون هم من جعلوا منك صوت وصورة يا كنتاكي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو.. عادل كرم يفتح النار على أحلام: اللبنانيون هم من جعلوا منك صوت وصورة يا كنتاكي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور