عارضة أزياء تتخلى عن جمالها وتخضع لـ 18 عملية تجميل لتتحول لشخصية كرتونية.. صور

عارضة أزياء تتخلى عن جمالها وتخضع لـ 18 عملية تجميل لتتحول لشخصية كرتونية.. صور

تحول تقليد النجوم إلى هوس يعاني منه بعض متابعيهم، وخضع البعض منهم للعديد من عمليات التجميل من اجل الحصول على نفس أشكالهم.

أما عارضة الأزياء بكسي فوكس ، فخالفت الجميع وتخلت عن جمالها الطبيعي لكي تتحول إلى صورة طبق الأصل عن الشخصية الكرتونية الشهيرة جسيكا رابيت.

عارضة الأزياء، البالغة من العمر -25 عاما- إلى 18 عملية تجميل لكي تتحول إلى رابيت التي تمتلك –من وجهة نظرها- الجسم الأنثوي المثالي.

بكسي دفعت أكثر من 100 ألف دولار في محاولة لنحت جسمها ليشبه الساعة الرملية، فخضعت لعملية إزالة 6 ضلوع من منطقة الخصر بتكلفة 9 آلاف دولار و4 عمليات تكبير صدر بتكلفة 40 ألف دولار و4 عمليات لتغير شكل الأنف بتكلفة 19 ألف دولار وعمليتان شفط دهون بتكلفة 7 آلاف دولار.

كما خضعت لعملية تكبير جفون بتكلفة 8 آلاف دولار ورفع حواجب بـ3 آلاف دولار ورفع المؤخرة بـ12 ألف دولار وعملية نحت الجسم بـ1000 دولار، ورفع الخدود ونفخ الشفاه بتكلفة 14 ألف دولار.

بيكسي، قالت: «إنها دفعت ثمن 11 عملية من مدخراتها الخاصة، أما بقية العمليات بما فيها عملية تكبير الصدر الرابعة، تم دفعها من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.. ولديها حالياً ما يقارب 70 ألف متابع على انستجرام».