عالجى مسام بشرتك الواسعة بتقنية الليزر

المسام الواسعة من أحد المشاكل الجلدية التي تعاني منها اغلبية النساء ويصعب التخلص منها من خلال الطرق العادية والتقليدية. وتكمن المشكلة في أنّها تظهر على الوجه والأنف وتكون مرئية. وإذا كنت لا تعرفين كيف يمكنك إستعادة جمال بشرتك، يدلك كل النجوم  على المسار الصحيح وهو علاج المسامات الكبيرة بالليزر الذي سيخلصك من المسامات الواسعة وبشكل نهائي .

أسباب المسامات الواسعة

 

يعود اتساع المسامات إلى وجود البشرة الدهنية. وهذه المسامات هي فتحات صغيرة جداّ تقتحم سطح الجلد وتتسع شيئاً فشيئاً، ويرجع ظهورها الى الوراثة، التقدم في العمر وتراجع مرونة البشرة نتيجة لنقص الكولاجين. وقد تظهر المسامات الواسعة نتيجة الإصابة بحب الشباب في سن مبكرة وبعد التخلص منه تظهر على بشرتك، حيث يسهل تحفيز الجلد لإخراج الدهون الإضافية بشكل كبير.

 

علاج المسامات الكبيرة بالليزر

 

من أفضل الحلول العلاجية لمشكلة المسام الواسع هي تقنية الليزر المستخدمة في عيادة الليزر والعناية بالبشرة. فأثبتت تلك الطريقة الحديثة فعاليتها في التخلص من كثير من الأمراض التي تصيب البشرة.

 

فيرجع اتساع المسام بالأساس إلى نقص الكولاجين وهو أحد المكونات الطبيعية التي تمد البشرة بالحيوية والنضارة وكذلك يحافظ على نعومة وجمال البشرة. ويعتبر نقص الكولاجين خطراً حقيقياً على بشرتك والليزرنوع من الأشعة التي تعمل على تنشيط مادة الكولاجين بالبشرة وتضييق المسام بطريقة مدهشة ويكمن السر في نجاح تلك التقنية الرائعة في أنها تعمل بشكل طبيعي وملموس على إمداد البشرة بتلك المادة السحرية الكولاجين ويتم العلاج على بضع جلسات، إلا أنك ستشعرين بالفرق من الجلسة الأولى.