عامر زيان يخرج عن صمته ويدافع عن نفسه بعد فيديو تعاطيه المخدرات.. فيديو

عامر زيان يخرج عن صمته ويدافع عن نفسه بعد فيديو تعاطيه المخدرات.. فيديو

خرج الفنان اللبناني عامر زيان عن صمته، ليدافع عن نفسه، بعد تسريب مقطع فيديو له وهو يتناول مخدر الكوكايين بطريقة محترفة.

الفنان اللبناني قال في مقطع الفيديو: “هذا الفيديو قديم منذ 5 أو 6 سنوات، وتمّ التحقيق به، وخضعت للفحوصات، بناءً على طلبي”.

وأضاف: “جرّوني الى هذه القصّة وأنا كنت في بداياتي، فكلّ إنسان منّا يتعرّض الى أمور كهذه، وأتمنّى من الجميع أن يتعلّموا من قصّتي، ولا ينجرّوا الى هذه الأمور، ولا يتورّطوا لأنها تؤذيهم.. أنّنا لم نولد كاملين وكلّنا نخطئ وأنا كنت من بين الضحايا”.

الفنان اللبناني اتهم الصحفي شارل أيوب والمحامي جوزيف الغزال، بأنهما قاما بابتزازه من أجل المال مقابل عدم نشر الفيديو، ووجه لهما رسالة قال فيها: ” إذا افتكرتما أنكما بهذا الإبتزاز هزّيتوني أو أثرتوا بي. بالعكس!! هذه رسالة قدّمتها لكل الناس كي لا يقعوا في الخطأ ويتعلّموا من خطأي. وشكراً لكل الذين تضامنوا معي”.

يذكر أنه كان قد تم تسريب مقطع فيديو لعامر زيان وهو يتعاطى مخدر الكوكايين بطريقة أوحت باعتياده على ذلك الأمر، وهو ما أثار جدلا واسعا في الوسط الفني اللبناني، إلا أن شقيقته الفنانة اللبنانية لارا الخوري، قد قامت بنشر صورة للتحليل الطبي الخاص بشقيقها الفنان، والذي يعود لعام 2013م، وقد كشف التحليل أن دم عامر زيان خالي من اي نوع من المخدرات.

من هو عامر زيان؟

• فنان لبناني من مواليد 24 إبريل 1988.
• بدأ حياته المهنية عندما التقى المنتج والمخرج الشهير سيمون أسمر.
• أول أغانيه كانت بعنوان “بتعلملي بدقلا” في عام 2009.
• عام 2012 أشيع خبر زواجه من انديا غاندي في باريس ومره من عربية ثرية لكنه نفى ذلك الخبر.