عايدة رياض تفجر مفاجأة عن حياتها الخاصة وتكشف إصابتها بمرض السرطان .. صور وتفاصيل

كشفت الفنانة المصرية #عايدة_ رياض للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بمرض السرطان حينما حلّت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي ضمن إحدى حلقات برنامجها الأسبوعي “معكم” الذي يعرض عبر قناة “سي بي سي”.

وأوضحت عايدة أنّ سبب غيابها لفترة عن المشاركة في الأعمال الدرامية “أصبت في بداية عام 2015 بمرض خطير، واضطرت على أثره الابتعاد عن التمثيل، نظرا لكوني كنت أعالج بالكيماوي، ورغم أن الطبيب في ذلك الوقت نصحني بالتمثيل، الأ أنني رفضت وقلت إنه سرطان وليس إنفلونزا”.

وتابعت “قال لي الطبيب كل 20 يوما تجيلي 3 أيام عشان ناخد الكيماوي، وحينما شرعت بالراحة والعلاج قررت أن أعود للتمثيل من جديد فشاركت في مسلسل “حالة عشق” مع الفنانة مي عز الدين”.

وفي نهاية حديثها أكدت عايدة أن هذه المحنة مرت على الخير وحمدت الله على شفائها.

يشار إلى أن عايدة رياض تشارك في فيلم “الكهف” إلى جانب ماجد المصري وروجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي وإبراهيم نصر وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

ويدور الفيلم في إطار إنساني حول الأحداث التي مرت بها مصر، من خلال حارة شعبية، ويتناول الإرهاب، الحب، الكراهية، وغيرها من الأحداث الواقعية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة عايدة رياض خاضت السباق الرمضاني الماضى ب 4 مسلسلات هى “الحساب يجمع”  مع النجمة الكبيرة يسرا، و”طاقة نور” للنجم هانى سلامة، و”هربانة منها”  مع النجمة ياسمين عبد العزيز، “حلاوة الدنيا” مع النجمة هند صبرى، فضلا عن “الطوفان”،  والذى خرج من سباق رمضان، وعرض خلال الأسابيع القليلة الماضية، وحقق نجاح جماهيرى كبير للغاية.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */