عبير صبري تلجأ إلى “الحجامة” لمواجهة مرض مزمن

13 أكتوبر 2018 - 3:49م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 250 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، عن تعرضها من وقت إلى آخر لآلام قوية، وتلقت الدعاء من قبل كل محبيها.

عبير قالت إنها تعاني من الصداع النصفي المستمر، ولذلك ذهبت لأحد المراكز الطبية بالشارقة التي تعالج بالحجامة، وقالت إنها ستستمر في العلاج لمدة 3 شهور، وأنها شعرت بالتحسن من المرة الأولى.

جمهور عبير تمنى لها الشفاء العاجل من خلال عدد هائل من التعليقات، ولكن نصحها الفانز أن تلجأ لطبيب مخ وأعصاب أولا لأن العلاج بالحجامة غير مضمون.

الفنانة المصرية انضمت مؤخرا لابطال الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير»، مع الفنان مجدي كامل وداليا مصطفى، وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا مع مندر رياحنة، وسوسن بدر.

صرّحت الفنانة عبير صبري بأنها سعيدة بالمسلسل، موضحة أن شخصيتها فيه ستكون جديدة، مشيرة إلى أنها دائما تسعى إلى تقديم شخصيات مختلفة في أعمالها الدرامية والسينمائية، كما أن سعادتها تكمن أيضا في أنها تشترك في عمل ناجح وله قاعدة جماهيرية منذ الجزء الأول.

وأضافت عبير صبري، أنها سعيدة بإعادة عرض مسلسل “الفرار من الحب” الذي قدمته منذ عدة أعوام، موضحة أنها تعشق الدراما الصعيدية بشكل خاص لأن الصعيد توجد به مجموعة من الحكايات التراثية التي من الممكن أن تصنع مئات الأعمال الناجحة.

كان الدكتور أيمن البياع، أستاذ القانون وزوج الفنانة عبير صبري، نشر صورة تجمعه بشريكته عبر حسابه الشخصي “إنستجرام” معلقًا عليها “نطق القلب وكان من قبلك صماء”، ظهرت فيها زوجته بشكل مختلف، أثارت جدلا بشأن إجرائها عملية تجميل، حيث أطلّت على جمهورها بوجنتين ممتلئتين، وأعين بارزة وأنف رفيعة، الأمر الذي انتقده رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موضحين أن التعرف على شكل الفنانة بات أمرًا صعبًا بعد إجراء عمليات “البوتوكس”.

عبير صبري يعرض لها حاليا مسلسل «بيت السلايف»، مع الفنانة بوسي، منة فضالي، وطارق صبري، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

 

الكلمات الدلالية لـ عبير صبري تلجأ إلى “الحجامة” لمواجهة مرض مزمن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عبير صبري تلجأ إلى “الحجامة” لمواجهة مرض مزمن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور