عبير صبري في «لقطة جديدة» مع شقيقها»… هل يشبهها؟

9 نوفمبر 2018 - 6:54م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 61 مشاهدة

هنأت الفنانة المصرية عبير صبري شقيقها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده، وشاركت جمهورها في صورة جديدة لهما معًا.

عبير صبري نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على “أنستجرام”، وظهرت فيها مع شقيقتها مروة صبري، وشقيقها أحمد صبري ونجله، وكتبت: “حبيبي كل سنة وأنت طيب وبخير، وأسعد وأنجح وأحن أخ في الدنيا، ربنا يخليك لينا ويبارك فيك ويحفظك من كل شر”.

جمهور الفنانة المصرية هنأها بمناسبة عيد ميلاد شقيقها، بينما قال الأغلبية أنه لا يوجد أي تشابه بينهما، وعبر البعض الآخر عن دهشته لأنه لم يعرف من قبل أن لها شقيق.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة المصرية عبير صبري، تصوير دورها كضيفة شرف، ضمن أحداث فيلم “زنزانة 7”، بمدينة الغردقة حيث سيتم تصوير غالبية المشاهد هناك.

ومن المقرر أن تشارك عبير كضيفة شرف بإحدى الشخصيات التي تلعب دوراً محورياً في الأحداث، بالرغم من قلة مشاهدها، حيث سيُعرَض العمل خلال شهر يناير القادم 2019، الأمر الذي يفرض على فريق العمل متابعة التصوير خلال الفترة الحالية.

فيلم “زنزانة 7″، يشارك في بطولته أحمد زاهر، نضال الشافعي، مايا نصري ومنة فضالي، ومن تأليف حسام موسى، فيما يقوم بإخراجه إبرام نشأت الذي سيصوره بالكامل داخل مصر بين القاهرة والغردقة وشرم الشيخ.

وكان الفيلم يحمل اسم “المحترف” قبل تغييره ويصنف “زنزانة 7” فى إطار الأكشن، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن وتبدأ مرحلة الصراع، كما تجسد عبير صبرى شخصية محامية تدافع عن حقوق الفقراء.

الفنانة المصرية كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “بيت السلايف”، مع منة فضالي، بوسي، طارق صبري، وعدد من الفنانين، كما انضمت عبير لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”، مع لوسي، طارق صبري، ولقاء سويدان.

الكلمات الدلالية لـ عبير صبري في «لقطة جديدة» مع شقيقها»… هل يشبهها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عبير صبري في «لقطة جديدة» مع شقيقها»… هل يشبهها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور