عثر على 800 ألف جنيه في حقيبة بمولد السيد البدوي.. أعلن عنها على “الفيسبوك” وهذا ما حدث

18 أكتوبر 2018 - 11:26م admin منوعات 431 مشاهدة

عثر موظف بالمعهد الفني التجاري بطنطا على حقيبة بلاستيكية تحتوي على مبلغ مالي كبير من عملات مختلفة وخاتم من الذهب، بقيمة تقدر بنحو 800 ألف جنيه بمحطة السكك الحديدية بمنطقة قحافة التابعة لقسم ثان طنطا.

البداية عندما كان يسير هشام البابلي موظف بالمعهد الفني التجاري على قدمية بمنطقة محطة السكة الحديد، وكان يقف يبحث عن تاكسي وقت زحام زوار مولد البدوي المتوافدون بالآلاف وأثناء ذلك عثر على حقيبة بلاستيكية، حاول البحث عن صاحبها لكنه لم يستطع الوصول إليه فانتظر ساعتين وسط حرارة الشمس دون جدوي، وفتح الحقيبة وشاهد مبلغ مالي كبير عملات مختلفة وخاتم من الذهب فأسرع إلى منزله وقرر أن يكتب منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتفاصيل الواقعة.

بعد انتشار ما كتبه على “فيس بوك” وصلته عشرات الاتصالات، حتي جاء إحدى تلك الاتصالات بكل الدلالات على أنه يمتلك الحقيبة وأن بها عملات مختلفة ومكتب عليها اسم شركة كويتية، فقابله وتسلم منه الحقيبة.

وقال صاحب الحقيبة، إن المبلغ كان معه على سبيل الأمانة من مديره في العمل بالخارج لتوصيلة لزوجته، ولكن عندما نزل إلى مدينة طنطا ذهب إلى مسجد السيد البدوي ليصلي صلاة العصر ثم اتجه إلى المحطة وجاءته غيبوبة السكر مفاجئة وبعدما أفاق من الغيبوبة اكتشف أن الحقيبة غير موجودة.

وحاول أن يمنح الموظف جزء من المال لكنه رفض.

الكلمات الدلالية لـ عثر على 800 ألف جنيه في حقيبة بمولد السيد البدوي.. أعلن عنها على “الفيسبوك” وهذا ما حدث

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عثر على 800 ألف جنيه في حقيبة بمولد السيد البدوي.. أعلن عنها على “الفيسبوك” وهذا ما حدث“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور