عجوز الدقهلية حملت حقيبة مخدرات للأراضي المقدسة أثناء العمرة.. وما حدث لها صادم

23 مارس 2018 - 9:30م admin حوادث، منوعات 1٬749 مشاهدة

رصد عدد من رجال الأعمال في مدينة نبروة التابعة لمحافظة الدقهلية مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه لكل من يدلي بمعلومة حول أحد الأشخاص الهاربين، متورط في تسفير سيدة عجوز من قرية درين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، ألقي القبض عليها بإحدي المطارات السعودية بعد اتهامها بحيازة كميات كبيرة من الأقراص المخدرة داخل حقيبة حوزتها.

ونشر عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة المتهم الهارب “عبدالله. م. ا”.

وقال مصدر أمني رفيع بمديرية أمن الدقهلية إن اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، وجه فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائية، تحت إشراف العميد محمد شرباش مدير المباحث، لسرعة ضبط المتهم الهارب.

وكشف المصدر عن مفاجأة خلال التحقيقات، التي تجريها مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع المباحث الجنائية حول ثبوت تورط الشخص الهارب بالحصول على 10 جوازات خاصة ببعض السيدات من أبناء المدينة بدعوى تسفيرهن أيضًا لأداء مناسك العمرة مجانًا.

ومن جهتها، قالت هدى محمد موسى ابنة سعدية عبد السلام حماد، والتي ألقي القبض عليها في مطار السعودية بتهمة نقل مواد مخدرة، إن الشخص المحتال أخذ جوازات سفر أخريات من أهالي القرية، وكانت إحدى السيدات تستعد للسفر الأربعاء المقبل.

وأضافت هدى: “رفضنا أن تحمل أمي أقراص لعلاج الصداع حتى لا يعترض عليها أحد في المطار، ولكن الشاب الذي أنهى لها جميع أوراق سفرها أعطى لها حقيبة بها بعض الملابس وبها كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، وكلمت أمي قبل وصولها للمطار وأخبرتني أنه أعطاها تلك الحقيبة وبها ملابس لتوصيلها إلى الشخص سعودي في المطار”.

جدير بالذكر أن سعدية عبد السلام حماد، 75 سنة، ألقي القبض عليها يوم الثلاثاء الماضي في السعودية بعد تفتيش حقيبة كانت تحملها وتبين أن بها مواد مخدرة.

الكلمات الدلالية لـ عجوز الدقهلية حملت حقيبة مخدرات للأراضي المقدسة أثناء العمرة.. وما حدث لها صادم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عجوز الدقهلية حملت حقيبة مخدرات للأراضي المقدسة أثناء العمرة.. وما حدث لها صادم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور