عروسة بعد الاربعين .. تعرف على قصة وقوعهن في الحب واتخاذ قرار الزواج

فنانات تزوجن بعد الاربعين

الحب والزواج لا يتقيدان بسن، ورغم تجاوز بعض الفنانات الأربعين عاماً لكن هذا لم يمنعهن من الوقوع في الحب واتخاذ قرار الزواج.

داليا البحيري
رغم تجاوزها سن الأربعين لكن هذا لم يمنعها من الزواج للمرة الثالثة، وبالفعل تزوجت من رجل أعمال وفرضت خصوصية شديدة على حفلة زفافها، التي لم يحضرها سوى الأهل والصدقاء المقربين فقط.

نجلاء بدر
غم عروض الزواج الكثيرة التي كانت تتلقاها لكنها كانت تستقبلها بالرفض باحثة عن الرجل المناسب الذي لم تجده إلا بعد ان اكملت عامها الواحد والأربعين، حيث تزوجت هذا العام من رجل الأعمال محمد عفيفي، والذي سبق له تجربة الزواج ولديه ابن من زوجته الأولى.
نجلاء تؤكد دائماً أنها تعيش قصة حب قوية مع زوجها، وأنها اختارت الرجل المناسب الذي شعرت معه بالحب والأمان.

رانيا يوسف
منذ ثلاث سنوات وقعت في الحب وكان عمرها في هذا الوقت 400 عاماً ولكنها لم تخجل من عمرها ومن وجود ابنتين لديها تجاوزت اعمارهما العشرة سنوات، بل قررت أن تتزوج للمرة الثالثة من رجل الأعمال متراجعة عن قرار مقاطعة الرجال، والذي اتخذته بعد زواجها من كريم الشبراوي والذي استولى على أموالها.

كارول سماحة
من أبرز الفنانات اللاتي دخلن القفص الذهبي بعد عمر الأربعين حيث تزوجت رجل الأعمال وليد مصطفى وعمرها 41 عاماً وحققت حلم الأمومة وعمرها 43 عاماً.

رانيا فريد شوقي
تجاربها الفاشلة في الزواج لم تمنعها من تكرار تجربة الزواج ومن الوقوع في الحب مرة أخرى حيث تزوجت وعمرها 41 عاماً من تامر الصراف.
رانيا وتامر يحرصان على الظهور سوياً في مناسبات فنية عديدة ولا يترددان في الكشف عن قصة حبهما التي تزداد قوة كل يوم.