عروس شابة تفارق الحياة في شهر العسل.. ماذا حدث؟ صور

عروس شابة تفارق الحياة في شهر العسل.. ماذا حدث؟ صور

بينما نجح شاب أسترالي يدعى شيز في أن يبدأ حياة جديدة مع حبيبته كيلي كلارك والزواج منها بعد قصة حب كبيرة إلا أن القدر لم يمهله يعيش تلك الفرحة طويلا.

تحول شهر عسلهما الى مأساة انتهت بموت العروس التي لم تكمل عامها الـ 24 فبينما كانا يقضيان أوقاتا رومانسية في فيجي تعرضت الزوجة لوعكة صحية مفاجئة.

نقلت الزوجة على الفور إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك وقد اعتقد الأطباء بداية أن الشابة العشرينية مصابة بـ “حمى التيفوئيد”، ليتبين لاحقاً أنها فارقت الحياة بسبب اصابتها بإلتهاب رئوي حاد.

الخبر نزل كالصاعقة على أهل الزوجة الشابة، فتوجهوا فوراً الى “فيجي” لمساندة زوجها، والتواصل مع السفارة الأسترالية هناك، لإتمام الإجراءات القانونية اللازمة، قبل نقل جثمان ابنتهم الى بلدها الأم.

والد الشابة قال لصحيفة  ديلي تلجراف “لا أعرف ماذا أقول. أنا مدمّر تماماً. حينما نصبح أقوياء قليلاً، سنعلن عن أسباب الوفاة، لكن التهاب الرئتين هو السبب الأساسي”.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن شقيقة الزوجة أطلقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حملة لجمع التبرعات، إذ أن تكاليف نقل جثمان شقيقتها تبلغ 61 ألف دولار، والمبلغ الذي تم تحصيله حتى الآن هو 47 ألف دولار.

فيما قال شقيق كيلي، إنها تعرضت لـ 5 أزمات قلبية متتالية قبل أن تفارق الحياة، مؤكداً أن رحيلها كان بمثابة “الكارثة” لجميع أفراد العائلة.

شاهد أيضاً: عروس «مجنونة» تشعل النيران في فستان زفافها من أجل صورة