“عرّاف” حذر أروى من اسمها الحقيقي.. وهذا ما حدث لها بعدما استمعت لنصيحته.. تفاصيل مثيرة

“عرّاف” حذر أروى من اسمها الحقيقي.. وهذا ما حدث لها بعدما استمعت لنصيحته.. تفاصيل مثيرة

كشفت الفنانة اليمنية أروى تفاصيل موقف غريب تعرضت لها قبل شهرتها، وذلك خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي “الليلة عندك”.

الفنانة اليمنية كشفت إن اسم “أروى” ليس اسمها الحقيقي، وأن اسمها الحقيقي هو “إيمان”، لافتة إلى أنها قابلت عراف قبل شهرتها، وقد حذرها من اسمها الحقيقي. ونصحها بتغييره.

أروى قالت: ” قابلت عراف من اللي بيعرفوا الحظ بالأسماء، ورغم إني غير مؤمنة بالكلام ده لكن قالي كلام غريب، قالي إن إسم إيمان وشه مش حلو عليكي، ولازم تغيري اسمك تماماً، وكان الكلام ده قبل ما أغني”.

وأضافت: “واللي حصل إن بالصدفة غيرت اسمي واتغيرت حياتي للأفضل، وبطلت احب أسم إيمان، وكل الناس بيقولولي أروى، ولما حد بيقولى إيمان ما بفهموش”.

وأكدت أنها لم تغير اسمها بسبب كلام العراف ولكن بسبب تشابه اسمها مع فنانة خليجية أخرى، حيث قالت: “أول ما إبتديت أغني في الخليج كان في فنانة اسمها إيمان، كان صعب أتمسك بيه، واخترت اسم “أروى” بمساعدة أهلي والشركة اللي كانت بتنتج ليا وقتها، ولأن والدي يمنى ووالدتي مصرية حبيت اسمي يكون له علاقة باليمن، ومعروفة إن ملكة اليمن أروى الصليحي، ومعنى الأسم الراوية او الإستسقاء أي تروي العطش”.