عزوف النجوم.. والفوضى.. و الكومبارس.. تعرف على أغرب ما يحدث في جنازات الفنانين في مصر.. صور

15 ديسمبر 2017 - 3:08ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 594 مشاهدة

عزوف النجوم.. والفوضى.. و الكومبارس.. تعرف على أغرب ما يحدث في جنازات الفنانين في مصر.. صور

تشهد العديد من جنازات الفنانين عدد من المواقف التي لا تتناسب مع حالة الحزن التي يعيشها الفنان أو عائلته بعد رحيله.

– عزوف الفنانين عن المشاركة في الجنازات والاكتفاء بالعزاء

في الفترة الأخيرة شهدت جنازات الفنانين عزوف عدد كبير من النجوم عن المشاركة في تشييع الجثمان والاكتفاء بالمشاركة في العزاء فقط، ومن أشهر الجنازات التي شدت ذلك رغم التغطية الكبيرة التي حظيت بها دوليًا جنازة الفنان الراحل عمرو الشريف، والتي اعتبرت فضيحة في الوسط الفني وتم تعليل الأمر بأن ارتفاع درجة حرارة الجو هو السبب في ذلك.

  • جنازة الكومبارس لم يحضر أحد

يتحكم عامل الشهرة في عدد المشاركين من النجوم في جنازات الفنانين حيث يكون النصيب الأقل حظًا في المشاركة أو ربما تكون منعدمة تمامًا، ورغم نجاح الفنان في أدواره الفنية إلا أن دور الكومبارس لا يفارقه حتى بعد رحيله، ومن هذه الجنازات جنازة الفنان الراحل يوسف عيد، والذي لم يشارك بها سوى 3 فنانين.

  • الجماهير والصور مع النجوم في الجنازات

في الفترات الأخيرة أصبح أغلب النجوم يتغيبون عن الجنازات وذلك بسبب التجمهر الكبير الذي تشهده مما اضطر البعض منهم للتنكر خلال الجنازة مثل يسرا في جنازة الفنانة شادية والتي تنكرت بارتداء إسدال الصلاة وأخفت به وجهها، وفيفي عبده ظهرت بالنقاب خلال جنازة الفنان جمال إسماعيل.

  • جنازة تتحول لمظاهرة في المقابر بسبب “حبيشة”

تسبب الفنان محمد رمضان، في حدوث شبه مظاهرة خلال جنازة الفنان نور الشريف، حيث تجمع حول أطفال المقابر وظلوا يرددون حبيشة مما فعه للهرب منهم بعدما التقط صور مع بعضهم.

  • فوضى التنظيم الإعلامي خلال الجنازات

التنافس الإعلامي يكون خلال لجنازات أشد شراسة حيث يسارع الجميع للإنفراد بلقطة أو حدث معين ويؤدي ذلك إلى حالة فوضى كبيرة بسبب عدم التنظيم، ومن المواقف التي شهدت ذلك هو دخول بعض الصحفيات للمسجد قبل الصلاة على جثمان الفنان الراحل نور الشريف، وهو ما دعا الفنان أحمد السقا، لإخراج الصحفية من المسجد مؤكدًا لها أن دخولها يخالف الشريعة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ عزوف النجوم.. والفوضى.. و الكومبارس.. تعرف على أغرب ما يحدث في جنازات الفنانين في مصر.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عزوف النجوم.. والفوضى.. و الكومبارس.. تعرف على أغرب ما يحدث في جنازات الفنانين في مصر.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور