google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

«عضة» تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح أسرة كاملة في البحيرة .. صور

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

«عضة» تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح أسرة كاملة في البحيرة .. صور

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

كشفت تحقيقات المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار، مع المتهم “الصافي محمد ع ال” جزار وسمسار مواشى مقيم عزبة عزيز بحرى التابعة لمركز كفر الدوار مرتكب واقعة ذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار أول أيام عيد الأضحى المبارك، عن مفاجآت جديدة في القضية.

وكانت المفاجأة هي وجود 4 شعرات من الجاني في فك مصطفى نجل المجنى عليه، وكذا وجود أثار عض برأس المتهم، فضلا عن العثور على ملابس القاتل ملطخة بدماء الضحايا، الأمر الذى جعل رئيس النيابة يوجه بأخذ عينة من شعر الجاني لمطابقتها بالشعر الموجود في فك المجنى عليه، وكذا مطابقة أثار الدماء الموجودة على ملابس المتهم بدماء الضحايا بمعرفة الطب

الشرعي والأدلة الجنائية، كما كشفت التحقيقات على عثور رجال المباحث على السلاح المستخدم في الجريمة .
وأمام رئيس نيابة كفر الدوار اعترف المتهم بارتكابه للواقعة تفصيليا، وأن سبب ارتكابه الجريمة هو وجود خلافات بينه وبين المجنى عليه، لرفضه بيع الماشية له بالرغم من إعطائه “عربون”.

وأضاف المتهم أنه يعمل سمسار مواشى بالمنطقة، وأنه حصل على مبالغ مالية من جيرانه لشراء أضاحي عيد الأضحى المبارك، وقيامه بدفع مبلغ 7 آلاف جنيه للمجنى عليه عربون، إلا أن المجنى عليه رفض البيع له، وأعطى المواشي لتاجر آخر بسعر أعلى، وأنه ترك منزله يوم وقفة عيد الأضحى هربا من أصحاب الأضاحي الذين حصل منهم على أموال مقابل شرائها والحصول على عمولة من أصحابها، وتوجه إلى منزل المجنى عليه في محاولة للحصول على أي ماشية أخرى، فحدثت مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدي أخرج على إثرها سلاحا أبيض (خنصر) من بين طيات ملابسه، وقام بذبح أفراد الأسرة واحدا تلو الأخر، وعقب الانتهاء من جريمته قام بسرقة الأموال الموجودة في المنزل، والتي لم يعلم عددها وعثر بحوزته على 17 ألفا من الأموال المسروقة.

وأرشد المتهم على ملابسه التي كان يرتديها أثناء الجريمة والشبشب الذى عثر على أثار دماء عليه.

فيما أكدت تحريات مباحث البحيرة، أن المتهم كان لديه معرفة بقيام المجنى عليه ببيع مواشى قبل عيد الأضحى المبارك، وظل بمنزله حتى اقتراب صلاة الفجر ليلة العيد، حيث استغل فرصة ذهاب المجنى عليه للصلاة بالمسجد بالعزبة، وسرق الأموال من المنزل والتي تصل لحوالي 60 ألف جنيه، وأثناء ذلك شاهدت زوجة المجنى عليه قيام صديق زوجها بسرقته فقتلها خوفا من افتضاح أمره، وحال عودة الزوج إلى المنزل شاهد زوجته غارقة بالدماء، وقيام المتهم بذبحها، فسدد له المتهم حوالى 25 طعنة حتى سقط جثة هامدة بجوار زوجته.

وتابعت تحريات المباحث، أنه بعد عودة أبناء المجنى عليه من العمل بأحد المطاعم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الدوار، شاهدوا والديهما جثثا هامدة، وأثناء محاولة ضبط المتهم طعن الابن الأكبر “مصطفى” بالسلاح الأبيض “سكين” ببطنه حتى سقط جثة هامدة وذبح الابن الأصغر “يوسف”.

كان المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار، قد قرر، حبس المتهم بذبح 4 أفراد من أسرة واحدة بعزبة الحاوي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، تمكنت أمس الأحد، من كشف غموض ذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلال 24 ساعة من كشف الواقعة وضبط المتهم بارتكاب الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار والنقيب إسلام فوزى معاون المباحث، بلاغًا من أهالي عزبة الحاوي التابعة لمجلس قرية بولين، بالعثور على أسرة كاملة مكونة من أربعة أفراد مذبوحين بمسكنهم في أول أيام العيد.

انتقل اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، والعميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية، وضباط مباحث كفر الدوار لمكان الحادث، وتبين العثور على جثث كل من “عزيزة محمد هيدوه” صاحبة الـ40 ربيعًا، وزوجها “السيد عبد العزيز محمد عبد العزيز” صاحب الـ54 عامًا وابنيهما “مصطفى” 18 سنة و”يوسف” 12 سنة.

ووجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى برئاسة العميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم محمود هندي، رئيس مباحث كفر الدوار لسرعة تحديد وضبط المتهم.
وقام فريق من النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد سعد أبو ثريا المحامي العام الأول لنيابات شمال البحيرة، ورئاسة المستشار محمد عبد السلام، مدير نيابة مركز كفر الدوار، والمستشار محمد عبد العال، رئيس النيابة، بالانتقال والمعاينة ومناظرة الجثث، والذى أمر بسرعة طلب تحريات المباحث الجنائية، وتحديد وضبط المتهمين، كما صرحت بدفن الجثث.
وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث إلى تحديد المتهم “الصافي محمد ع ال” جزار وسمسار مواشى مقيم عزبة عزيز بحرى التابعة لمركز كفر الدوار.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 6322 إداري لسنة 2017 كفر الدوار

شاهد أيضاً: محاولة شاب نشر ملابسه بنفسه تنتهي بكارثة

شاهد أيضًا مسعف يعتدي على ممرضة حامل بقسوة