عضو فريق “بلاك تيما” يتهم أحمد فهمي وأكرم حسني بالعنصرية.. شاهد ماذا فعلا؟

عضو فريق “بلاك تيما” يتهم أحمد فهمي وأكرم حسني بالعنصرية.. شاهد ماذا فعلا؟

شن الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء فريق “بلاك تيما”، هجوما حادا على الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، واتهمهما بالعنصرية بعد سخريتهما من لون بشرة أعضاء الفريق، في إحدى حلقات مسلسلهما “ريح المدام”، وتغييرهما اسمه من من “بلاك تيما” إلى “بلاك طينة”.

أمير كتب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “طبعا ده ايفيه عنصري أحد أهم الأساليب الرخيصة التي يتبعها الممثل لما بيحب يضحك بالعافية.. سقطة من أسرة الكتابة ومن الممثلين.. بتتكرر معايا للمرة التانية في الدراما المصرية بعد جمله “هات أهلك البرابرة ” من مسلسل ” نكدب لو قلنا ما بنحبش “، وهي طبعا موجودة طول الوقت في الاعمال الفنية”.

وهدد بمقاضاتهما، بقوله: “أحب أقول للسادة الفنانيين أصحاب البشرة البيضاء .. في انتظار إجراء قانوني يا حبايبي الكوميديانات”.

المنتج طارق الجنايني، منتج مسلسل “ريح المدام”، وجه اعتذارا لأمير وأعضاء فرقته، وأكد أنه سيحذف هذه الجملة من العروض التالية للمسلسل، حيث كتب على “الفيس بوك”: “إعتذار واجب: في صديق لينا زعل من أفيه موجود في الحلقة ٨ من مسلسل “ريح المدام”.

وأضاف: “في حين أننا كفريق عمل لم نقصد هذه الأهانة بأي صورة، و لكني متفهم أن حاجة زي كدة ممكن تضايقه، و هو الصراحة راجل محترم و أنا بحبه على المستوى الشخصي جداً.. بغض النظر عن قبولك للأعتذار من عدمه، الجملة دي هتتشال من العروض التانية للمسلسل إن شاء الله”.

من هو أحمد فهمي؟

  • ممثل وكاتب مصري من مواليد 6 نوفمبر 1980.
  • كون في فترة الجامعة مع صديقيه شيكو وهشام ماجد فرقة عرفت باسم “تمر هندي للإنتاج الفني”، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل.
  • لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه،
  • قدم مجموعة من الأفلام الناجحة منها: ورقة شفرة, سمير وشهير وبهير , بنات العم، كلب بلدي.
  • تزوج من شهد رمزي، شقيقة شريف رمزي، ثمانفصل عنها، وتزوج من طليقة شريف رمزي، منة حسين فهمي، ابنة حسين فهمي وميرفت أمين.