علاقة غير شرعية مع أم وابنتها وراء مقتل “ذبيح إمبابة”

3 نوفمبر 2018 - 9:51م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 171 مشاهدة

كشفت تحريات مباحث الجيزة غموض واقعة ذبح فني كمبيوتر على يد مجهولين، وتبين أن السيدة التي تم إلقاء القبض عليها صباح اليوم وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع زوجها وصديقه؛ لتورط المجني عليه معها ونجلتها في علاقة غير شرعية.

التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد عرفان مفتش مباحث إمبابة والوراق، وأجراها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، كشفت أن المجني عليه ارتبط بعلاقة غير شرعية بجارته المتزوجة منذ فترة، وبعد إنهائه العلاقة بينهما ارتبط بنجلتها القاصر، وتطورت العلاقة إلى ممارسة الجنس أثناء غياب والدتها عن المنزل.

وبمناقشة المتهمة، أقرت بالواقعة، واعترفت أنها بعد علمها بتورط عشيقها السابق في علاقة مع نجلتها، أخبرت زوجها بالقصة برمتها، ثم خططا معا للتخلص منه، بأن تستدرجه بحجة ممارسة الرذيلة، وما إن دخلت شقته، وأصبحت الفرصة سانحة، تسلل زوجها وصديقه، وانقضا على المجني عليه، وعاجله بطعنة نافذة في الرقبة، أودت بحياته في الحال.

كانت تحريات فريق البحث وسماع الشهود، دلت إلى أن السيدة كانت تتردد على المجني عليه بصورة مستمرة، وهي آخر من شوهدت في مكان الواقعة قبل اكتشاف الجريمة.

بدأت الواقعة بتلقي المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة إخطارا بالعثور على جثة شاب داخل منزله بدائرة القسم، بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب في عقده الرابع، وعثر بالجثة على جرح نافذ بالرقبة، وتبين سلامة محتويات الشقة ومداخلها.

شكل اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث، قاده العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال، واستمع العقيد محمد عرفان مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة، لأقوال شهود العيان، وأمر بفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال المحيطة بالعقار، وفحص دوائر علاقات المجني عليه للوقوف على أسباب الحادث.

وتحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بإحالته للنيابة للتحقيق.

الكلمات الدلالية لـ علاقة غير شرعية مع أم وابنتها وراء مقتل “ذبيح إمبابة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “علاقة غير شرعية مع أم وابنتها وراء مقتل “ذبيح إمبابة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور