علا الفارس توجه رسالة حادة للشامتين بها..ماذا قالت؟

علا الفارس توجه رسالة حادة للشامتين بها..ماذا قالت؟

وجهت الإعلامية الأردنية علا الفارس رسالة حادة لزملائها الذين شمتوا بها بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا بسبب تدوينتها عن القدس، والتي تسببت في وقفها عن العمل في شبكة قنوات MBC.

في البداية، وجهت علا الشكر لمن ساندوها في أزمتها، وأكدت للشامتين بها أنها ستقف من جديد بعد هذه الأزمة، حيث قالت: “متابعيني الأعزاء شكرا بحجم السماء للأوفياء والنبلاء ..و الأهم العقلاء.. اخبروا بعض “الزملاء” الذين ينتظرون سقوطنا اننا سنطيلُ الوقوف والبقاء”.

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “لا تتوقف عن الحلم.. لا تتوقف عن الثقة بذاتك، لا تستسلم، لا تتوقف عن المحاولة. لا تتوقف عن التعلّم. إنطلق”.

وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس”.

كلمات علا الفارس أشعلت فتيل الأزمة، حيث غضب السعوديون بشدة من كلماتها، التي اعتبروها موجهة لهم، مما وضعها في أزمة حقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بعد تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس”.

ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق “بيان السعودية نصرة للقدس”، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات”.