علا غانم تخطف الأنظار بإطلالتها خلال تصويتها في الانتاخابات الرئاسية بأمريكا برفقة بناتها.. صور

تواجد الفنانة المصرية علا غانم في أمريكا لم يمنعها من الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، وذلك في مقر السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأميركية.

علا اصطحبت معها ابنتيها “كاميليا وفريدة”، اللتين قامتا بالتصويت أيضا، وقد خطفت الأنظار علا الأنظار بإطلالتها، حيث أطلت بفستان أبيض قصير وارتدت فوقه جاكت من الفرو، وصبغت شعرها باللون الأصفر وتركته منسدلا، مما أظهرها بلوك مختلف.

عدد كبير من الناخبين في السفارة المصرية تجمهروا حول الفنانة المصرية، لالتقاط الصور التذكارية معها، وقد رحبت علا بالأمر والتقطت الصور معهم.


يذكر أن علا غانم قد تغيبت عن الساحة الفنية خلال الشهور الماضية، وذلك نظرا لسفرها إلى أمريكا مع زوجها رجل الأعمال عزيز وبناتها “كاميليا وفريدة”.

وكانت علا غانم قد عرض لها مؤخرا فيلم “الفندق” بعدد من دور السينما، وهو من تأليف أسامة فهمى، وإخراج عاطف شكرى، وبطولة أحمد كرارة، ومحمد نجاتى، ومروى اللبنانية، وأحمد بدير، ومحمد الصاوى.الفيلم تدور أحداثه حول مفهوم الخيانة، ولكن من خلال زوج يكتشف خيانة زوجته مع صديقه ويسعى للانتقام، إذ يتناول الفيلم كيف يمكن أن تؤثر الخيانة على الأسرة والمجتمع، ويجتمع عدد من الشخصيات داخل الفندق.

كما أن علا غانم قدمت في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.