علقة ساخنة لرامز جلال من مؤمن زكريا وكهربا بعد اكتشاف مقلبه.. شاهد

علقة ساخنة لرامز جلال من مؤمن زكريا وكهربا بعد اكتشاف مقلبه.. شاهد

انضم كل من مؤمن زكريا لاعب نادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم كهربا المعار لصالح نادي الاتحاد السعودي، لضحايا رامز جلال في برنامجه “رامز تحت الأرض”، بعد إيهامهما أنهما يصوران برنامج “واحة نيشان”، مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وقد قام نيشان بتصوير لقاء قصير معهم وأقنعهم بالذهاب للصحراء لتصوير لقطات من برومو الحلقة وهناك يقعون في الفخ، حيث فوجئوا بانحراف السيارة التي يستقلونها عن الطريق وأخذت تتمايل بهما بطريقة مرعبة إلى أن وصلت إلى وسط الرمال المتحركة وغاصت فيها.

مؤمن زكريا وكهربا، صعدا فوق السيارة، لكي ينجيا بأنفسهما من الموت ولكنهما أصبحا في مواجهة مباشرة مع الرمال المتحركة، وكانت صدمتهما الأكبر مع خروج سحلية كبيرة إليهما وهو الجسم الذي يتواجد رامز بداخله،  وتسبب في حالة رعب شديدة لهما، وعندما اقترب منهما كشف عن شخصيته.

وتلقى رامز جلال علقة ساخنة من مؤمن زكريا وكهربا، وتمادى الأخير في در فعله معه حتى تلفظ رامز بعدد من الكلمات الخارجة التي حرصت mbc   على تشفيرها، وحرص رامز على ترضيتهما مؤكدًا أن روح الأهلي أفضل من الزمالك.

وصرح كهربا خلال الحلقة أنه يتمنى أن يشاهد شيكابالا وعمر ماهر في نفس المقلب بينما كشف مؤمن زكريا أنه يتمنى أن يشاهد كل من حسام غالي وعماد متعب في نفس المقلب.

 

من هو رامز جلال؟

• تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
• مسلم
• متزوج من غادة الشريف ولديه ولدان أحمد ، وجلال.
• أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
• أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
• من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار”.

شاهد ايضًا رامز جلال يبكي بسبب أحداث المنيا