على طريقة الأفلام سيدة هندية تقتل زوجها .. وعشيقها ينتحل صفته .. صور

اتهمت امرأة وعشيقها فى الهند بقتل الزوج وتغيير ملامح العشيق بعملية تجميل لمساعدته على انتحال شخصيته، ودبرت الزوجة حالة الاعتداء على العشيق باستخدام مادة كاوية أصابته بحروق فى الوجه أدخل على إثرها المستشفى.

وقالت شبكة “بى بى سى”، دفع والدا الزوج القتيل تكاليف المستشفى، لكن شقيقه شك فى الأمر، وأبلغ الشرطة، وأجرت الشرطة تحقيقات وفحصت بصمات أصابع المتهم، فوجدتها غير متطابقة مع بصمات الزوج.

ويبدو أن خلافًا دب بين الزوجة وعشيقها انتهى بصب مادة كاوية على وجهه افضت لإصابته بحروق، ما استدعى نقله للمستشفى لتلقي العلاج، حتى توجه أهل زوجها القتيل ودفعوا المصروفات بأنفسهم، اعتقادًا منهم أن المصاب هو نجلهم.

شك شقيق القتيل فيما يحدث داخل المستشفى، ليبلغ على الفور الشرطة التي أجرت التحقيقات، وتبيّن من فحص بصمات أصابع العشيق بأنها غير متطابقة للزوج، حسب المنشور في BBC.

وألقت الشرطة القبض على الزوجة سوالتي ريدي، ووجهت له وعشيقها تهمة قتل الزوج، وقالت الشرطة لـ BBC إن العشيق سيقبض عليه بعد أن ينتهي من العلاج ويغادر المستشفى.

ويعتقد أن الزوج، “سوداكار ريدي”، قتل ليلة 26 نوفمبر الماضى، وجرى التخلص من جثته التى لم يعثر عليها حتى الآن.وقالت الشرطة إن المرأة اعترفت بأنها وعشيقها قتلا زوجها.