على طريقة فيلم المغتصبون.. وثقوا حبيبها بالحبال واعتدوا عليها أمامه

على طريقة فيلم المغتصبون.. وثقوا حبيبها بالحبال واعتدوا عليها أمامه

اختطف 3 ذئاب بشرية فتاة عشرينية كانت تسير بصحبة حبيبها، وتناوبوا على اغتصابها داخل الزراعات في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، وعندما حاول حبيبها الدفاع عنها تمكنوا من توثيقه بالحبال والاعتداء عليه بالضرب، ومارسوا جريمتهم أمامه وبعدها فروا هاربين.

أصيبت الفتاة “نهى. ك”26 سنة بحالة إغماء وساءت حالتها الصحية والنفسية، وتعرضت للانهيار بعد نقلها إلى المستشفى، واستمرت في البكاء المتواصل لمدة ساعتين أثناء خضوعها للعلاج داخل مستشفى أم المصريين، بينما أصيب حبيبها إصابات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد.

كشفت الواقعة بعد تلقّي بلاغ من موظف في بنك وابنته، بقيام 3 أشخاص باختطافها وتناوب الاعتداء الجنسي عليها، وسط الزراعات بمنطقة كرداسة.

وتبيّن أنها على علاقة بمهندس، ويوم الحادث تواعدت معه بمنطقة الكوبري الخشب ببولاق الدكرور، واصطحبها بسيارته إلى منطقة نائية بكرداسة، وأثناء وجودهما داخل السيارة شاهدهما 3 أشخاص، فقاموا بالتعدي على صديقها واصحبوها تحت تهديد السلاح داخل الزراعات، وتناوبوا الاعتداء عليها.

من خلال التحريات تم تحديد المتهمين، وهم سائقان وعاطل، وتمكنت الشرطة من القبض عليهم، وأحيلوا إلى النيابة التي قررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها .