على طريقة كراكون في الشارع.. زوجة تونسية تحول شاحنة إلى منزل أنيق مع زوجها لن تصدق جماله.. صور

على طريقة كراكون في الشارع.. زوجة تونسية تحول شاحنة إلى منزل أنيق مع زوجها لن تصدق جماله.. صور

أذهلت زوجة تونسية الجمهور هي وزوجها بمنزلهما الذي كان مجرد شاحنة تحولت بلمسات جميلة إلى منزل أنيق أثارت صوره إعجاب الجميع.

الزوجة التونسية تدعى مروة الحملاوي وهي تونسية تعيش في فرنسا، قامت برفقة زوجها الفرنسي قاما بتحويل شاحنة إلى منزل صغير، يمكن نقله إلى أي مكان يرغبان به، حتى أصبحت البيت الدائم لهما.

تذكر هذه الفكرة بفيلم كراكون في الشارع الذي قام ببطولته الفنان عادل  إمام والفنانة يسرا اللذين واجها أزمة السكن بإقامة منزل على عربة كاروا يجرها حمار يمكن  نقله إلى أي مكان في سخرية صارخة من أزمة السكان وقت عرض الفيلم.

مروة الحملاوي قالت في تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة بالـ”فيسبوك”، أنه بعد زواجها بأقل من عام، اشترت مع زوجها شاحنة صغيرة، وقاما بتجهيزها من الداخل وتصميم ديكورها اعتماداً على الإنترنت.

الزوجان حرصا على استعمال مواد صديقة للبيئة كالخشب، لتتحول إلى منزل صغير، ويتمكنا من تحقيق حلمهما بالعيش في كوخ خشبي.

واعتبرت الحملاوي أن هذه الفكرة جنبتهما مشاكل الإيجار ومصاريف الكهرباء والماء، كما أن هذا المنزل يمكن نقله إلى أي مكان والسفر به.

وأظهرت الصور التي نشرتها الحملاوي أن هذا المنزل يحتوي على غرفة نوم ومكتبة وقاعة صغيرة مخصصة للجلوس، إضافة إلى مطبخ صغير كما أظهرت لمساتهما الفنية التي أعطت المنزل منالداخل بعدا جماليا.

شاهد أيضاً: منزل حسن الرداد وايمى سمير غانم من الداخل والخارج