على غرار فيلم “صاحب المقام”.. سلوى محمد علي تكشف عن دعواتها إلى الله عند الإمام الشافعي.. فهل تحققت؟

7 سبتمبر 2020 - 9:17م sara غير مصنف

بعد عرض فيلم “صاحب المقام”، والذي يدور حول عدد من الأشخاص الذين أرسلوا لمقام الإمام الشافعي، رسائل إلى الله بدعواتهم التي يريدون تحقيقها، كشفت الفنانة المصرية سلوى محمد علي أنها كانت تفعل في الحقيقة مثل شخصيات الفيلم.

الفنانة المصرية كشفت عن دعواتها إلى الله عند الإمام الشافعي، حيث قالت: “داعيت إني أتزوج زوجي المخرج محسن حلمي رحمه الله، وتزوجته بالفعل”.

وتابعت أنها كانت تزور الإمام الشافعي وهي صغيرة وتدعوا الله بالنجاح، وبالفعل تحققت دعوتها سواء في الدراسة أو في الفن.

يذكر أن فيلم “صاحب المقام” من بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمود عبد المغني، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وإبراهيم نصر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

والفيلم يدور حول رجل الأعمال يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

الكلمات الدلالية لـ على غرار فيلم “صاحب المقام”.. سلوى محمد علي تكشف عن دعواتها إلى الله عند الإمام الشافعي.. فهل تحققت؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “على غرار فيلم “صاحب المقام”.. سلوى محمد علي تكشف عن دعواتها إلى الله عند الإمام الشافعي.. فهل تحققت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور