علي ربيع ونجوم «مسرح مصر» يسخرون من أسطورة محمد رمضان والجمهور يصفها بأنها الأنجح في تاريخ البرنامج

قام الفنان المصري علي ربيع نجم “مسرح مصر”، بتقليد  شخصية الفنان محمد رمضان خاصة رفاعي الدسوقي، في مسلسله الأخير “الاسطورة”، و ظهر بنفس ملابسه وأبرزها الجاكت الصوف، كما حلق لحيته بنفس الطريقة، ووضع شماعة خشبية كبيرة أعلى ظهره، مستغلاً حملة السخرية من شخصية رفاعي على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه يضع شماعة في ملابسه تجعله يمشى بتلك الطريقة، وتحدث بنفس الطريقة ونفس طريقة المشي، حيث أشاد الجمهور بأداء على ربيع خلال ذلك العرض.

كما قلد محمد أسامة أوس أوس، بتقليد شخصية ناصر الدسوقي، وقدمت ويزو شخصية شهد، أما شخصية عصام النمر فقدمها مصطفى خاطر، وسخروا خلال العرض من خمس مشاهد تم تقديمها في مسلسل «الأسطورة»، وكان المشهد الأول هو مشهد الاشتباك خناقة رفاعي الدسوقي مع عصام النمر في الحارة، وتم تقديم المشهد بشكل ساخر على خشبة المسرح.

وكذلك مشهد خناقة ناصر، و شهد، على الكورنيش مع شابين قاما بمغازلة الأخيرة، حيث قامت  شهد في المسرحية بضربهم وحماية ناصر منهم.

والمشاهد الثالث كان مشهد قتل رفاعي الدسوقي، حيث تم السخرية منه بنفس طريقة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إطلاق النار على على ربيع، الذي استقبل طلقات الرصاص وكأنه يرقص.

المشهد الأخير لم يقل سخرية عن سابقيه، وهو مشهد انتقام ناصر الدسوقي، من عصام النمر، حيث قام أوس أوس، الذي يجسد الشخصية بقتل جميع عائلته كما حدث في المشهد الحقيقي وتم اطلاق الكثير من الدخان كما في المشهد الأصلي، ليفاجئ في النهاية أنه قام بقتل عائلته بالكامل لأن الدخان أعاق رؤيته والوحيد الذي نجى هو عصام النمر.